السبت، 05 أكتوبر 2024

03:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إعلان انضمامه لمعسكر المنتخب، أول قرار من حسام حسن تجاه محمد صلاح

محمد صلاح وحسام حسن

محمد صلاح وحسام حسن

أحمد كامل

A A

شهدت الساعات القليلة الماضية، إعلان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، انضمام محمد صلاح، نجم فريق ليفربول،  لمعسكر منتخب مصر المقبل.

ويستعد المنتخب الوطني، بقيادة حسام حسن، لخوض معسكر شهر يونيو، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا الاستوائية ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

بداية أزمة حسام حسن ومحمد صلاح

وكان قد نشبت أزمة بين حسام حسن، ومحمد صلاح، تعود إلى انتقاد المدير الفني للمنتخب لقرار نجم ليفربول، بعدما ترك بعثة الفراعنة في النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، عقب تعرضه لشد في العضلة الخلفية أثناء مباراة غانا في الجولة الثانية من منافسات البطولة.

واشتعل فتيل الأزمة بعد امتناع محمد صلاح، عن معسكر منتخب مصر الأخير في شهر مارس الماضي، وهو كان أول معسكر لـ حسام حسن بعدما تولى المهمة الفنية للفراعنة، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا الذي تمت إقالته بعد الخروج من أمم إفريقيا من الدور ثمن النهائي.

حسام حسن يتواصل مع محمد صلاح

وعلم موقع الجمهور، أن حسام حسن، قرر التواصل مع محمد صلاح، قبل انضمامه لمسعكر المنتخب المقبل،  من أجل إزالة أي خلاف بينهما.

وجاء قرار المدير الفني لمنتخب مصر بالتواصل مع محمد صلاح، من أجل توفير أجواء هادئه خلال معسكر شهر يونيو، والمساعدة على تحقيق طموحات وآمال الجماهير، بالتأهل للنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للمنتخبات. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search