السبت، 06 يوليو 2024

04:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أشرف زكي يحرر محضر ضد طارق الشناوي بسبب مقال والمتابعين مع الناقد

طارق الشناوي

طارق الشناوي

مصطفى شلي

كشف الناقد طارق الشناوي، عن تحرير محضر ضده في قسم شرطة مصر القديمة، من قبل نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، حيث تم استدعاء «الشناوي» ليتم أخذ أقواله في المحضر، ويأتي ذلك بعد كتابة الأخير مقال عن الفنانة روجينا زوجة أشرف زكي، وتفاعل المتبايعين بايجابيه مع المنشور الخاص بالناقد.

الناقد طارق الشناوي

شارك طارق الشناوي، متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بمنشور قال فيه: «فوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة لاستدعائي للرد على المحضر الذي أقامه الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين ضدي، لأنني قبل نحو شهر وبضعة أسابيع نشرت هذا المقال المرفق ولكن اعتبره النقيب سبا وقذفا علنيا».

الشناوي و أشرف زكي 

وتابع «الشناوي»: «وأقام الدعوى دفاعا عن زوجته الفنانة روجينا، وأنا كتبت هذا المقال أيضا دفاعا عن روجينا التي أرى كما هو مكتوب حرفيا بالمقال أنها فنانة موهوبة، ولكن بعد 3 محاولات في البطولة المطلقة يجب أن تتوقف وتعود مجددا للأدوار الموازية التي برعت في أداءها.. في كل الأحوال من حق أشرف وكل من يقرأ أن يختلف ولكني ضد أن يبدد النقيب طاقته في إقامة دعوى قضائية خارج رقعة الفن».

واختتم: «أثق تمامًا في عدالة جهات التحقيق وأثق في نزاهة كل كلمة كتبتها وفي نفس الوقت أرحب بأي آراء أخرى ترى أن روجينا نجحت في إثبات جدارتها كبطلة مطلقة».

المنشور الخاص بـ “الشناوي”
تعليق المتابعين على المنشور 

تفاعل الجماهير مع موقف الناقد طارق الشناوي 

تفاعل عدد كبير من متابعي «الشناوي» مع المنشور الذي كشف فيه عن موقفه اتجاه الفنان أشرف زكي وزوجته روجينا وعن رأيه في تمثيل الأخيرة الفترة الماضية، بعد قيامها بأعمال بطولة مطلقة في الدراما.

طارق الشناوي وعادل إمام

أشاد «الشناوي»، بقرار إطلاق اسم الزعيم عادل إمام، على الكوبري الواقع بتقاطع طريق صلاح سالم، مع «السكة البيضاء» جنوب دار المركبات.

ووصف «الشناوي»، هذا القرار بأنه رسالة مباشرة من الدولة المصرية للزعيم عادل إمام، على ما يزيد من 60 عامًا من البهجة التي منحها للشعوب العربية.

كما تمنى الناقد أن يتم تتويج الفنان عادل إمام بجائزة النيل، باعتبارها أرفع جائزة مصرية، لأن الزعيم يستحق هذه الجائزة عن جدارة.

وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسوك: «عادل إمام منحة كونية لكل المصريين والعرب، إطلاق أسمه علي احد أهم الكباري في مصر المحروسة، هي رسالة مباشرة من الدولة تقول له شكرًا علي ما يزيد عن ستين عامًا من البهجة والسعادة، منحتها لنا أتمني أن يتوج قريبًا بجائزة النيل أرفع جائزة مصرية، فهو قطعا يستحقها وعن جدارة من منا من الممكن ان ينسي أغلي وأعمق وأنقي وأبهج ضحكة مصرية عربية، دمت لنا دائمًا يا عادل نموذج للفنان القادر علي عبور الأجيال الجد والأب والحفيد، توحدوا علي حب عادل امام».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.