الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هند رستم وعمار الشريعي.. نجوم تحدوا الإصابة

الفنانه هند رستم

الفنانه هند رستم

سلوى أبو زيد

A A

تعرض العديد من النجوم لإصابات وحوادث كثيرة، سواء كان منذ الصغر أو الكبر وتكون حياتهم في خطر بسبب بعض الإصابات، ورغم إصابتهم حققوا نجاحا كبيرا، وقرروا أن يتحدوا الإصابة أو الإعاقة بالنجاح في مجال التمثيل، ونجحوا في ترك بصمة في قلوب المشاهدين، واستطاعوا التغلب على المرض بأعمالهم السينمائية والدرامية وأخذوا مكانة كبيرة في الوسط الفني.

لمعت أسماء بعضهم وتحولوا إلى مؤثرين يحكى عن نجاحهم على مر السنين منهم، هند رستم وعمار الشريعي وحورية فرغلي وشريف دسوقي.

نرصد لكم في السطور التالية أهم النجوم:

هند رستم

واشتهرت هند رستم بحركتها المثيرة وخطواتها المميزة، وسر طريقة سيرها بسبب إصابتها في قدميها عندما كانت صغيرة، فتحمل الوزن على الرجل الأخرى، لكن هذه الإصابة ميزت هند عن غيرها من النجوم في حركة سيرها، واعتقاد الجمهور أنها تتصنع هذه الخطوات.

الفنانة هند رستم

حورية فرغلي

تميزت حورية فرغلي بالبطولة المطلقة في الأعمال الدرامية وكانت على قدر من الجمال، وفازت بمسابقة ملكة جمال مصر عام 2002، كانت حورية قد تعرضت لحادث منذ أعوام، أثناء ممارستها رياضة الفروسية، حيث سقطت من أعلى الحصان بعد أن قفز في الهواء، وهو ما تسبب في كسر أنفها وفقدان حاستي الشم والتذوق بعد خضوعها للعديد من العمليات الجراحية وحدوث خطأ طبي أيضا.

الفنانة حورية فرغلي

وعانت فرغلي في الفترة الأخيرة من أزمة صحية أدت لتغير ملامح وجهها، وظهرت الفنانة حورية فرغلي عبر مداخلة هاتفية في برنامج «مساء DMC» للإعلامية إيمان الحصري على شاشة قناة DMC، وتحدثت عن المعاناة ولم تستطع حورية فرغية التحكم في دموعها، حيث بكت وهي تتحدث مع إيمان قائلة: «فقدت الثقة في نفسي كست وممثلة، لأن محدش قدر شغلي وأعمالي، وصعبان عليا نفسي، وقررت أبعد تمامًا، ومش عايزة حد يشوفني إلا لما أرجع زي الأول، أنا بقالي سنتين مش ببص في المرايا».

عمار الشريعي

استطاع الموسيقار عمار الشريعي رغم إصابته بفقدان بصره، ترك بصمة في أعمال كثيرة من خلال الموسيقي التصويرية لبعض الأعمال منها مسلسل «أرابيسك - رأفت الهجان - زيزينيا» وغيرها، ومن الأفلام «أحلام هند وكاميليا- ليلة القبض علي بكيزة وزغلول - كتيبة الإعدام - الجلسة سرية- البرىء" وغيرها.

الموسيقار عمار الشريعي

شريف دسوقي

تعرض الفنان شريف دسوقي لأزمة صحية كبرى أجرى على إثرها عملية بتر ساقة، إثر إصابته بمرض السكري، ولكنه تحدى المرض والإعاقة ولا يزال موجودا بقوة على الساحة الفنية ويقدم أعمالا مميزة آخرها فيلم ع الزيرو مع الفنان محمد رمضان.

الفنان شريف دسوقي

search