السبت، 05 أكتوبر 2024

12:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ناقد فنى .. البريمو مُضحك ومن أحسن أعمال هنيدى

فيلم مرعي البريمو

فيلم مرعي البريمو

ياسمين شهاب

A A

قال الناقد الفني محمد عبد الرحمن، إن فيلم "مرعي البريمو" للفنان محمد هنيدي هو أفضل تجاربه خلال الفترة الماضية وليس كما أزعمًا البعض أن الفيلم لم يحقق نجاح.

اقرأ أيضًا: "هنيدي" يتفوق على رمضان في موسم أفلام الصيف 2023 بالبريمو

وأضاف "عبد الرحمن" خلال تصريح خاص لـ"الجمهور" إن مرعي البريمو أفضل تجارب هنيدي في الفترة الماضية من حيث مستوى الضحك، وطاقم العمل الذي يضم أكثر من عنصر قادر على تقديم مواقف كوميديا مناسبة للجمهور.

وتابع: "ولكن كان هناك فجوة كبيرة في الثلث الأول من الفيلم، ماكنش فيه ضحك غير تحرك هنيدي بالسيارة".

واستكمل الناقد الفني محمد عبد الرحمن، أن من ضمن عيوب الفيلم عدم وجود تمهيد للأشخاص بشكل كافي، وكان من الممكن استغلال الشخصيات بشكل أكبر مثل الفنان لطفي لبيب، علاء مرسي، وأيضًا تكون النهاية أبطأ، ولكن في النهاية الفيلم مضحك ويُعتبر متخطي عيوب أفلام "هنيدي" الأخيرة الأنس والنمس،الدكتور نبيل أخصائي تجميل.

تفاصيل فيلم برعي البريمو

يُذكر أن فيلم برعي البريمو المتصدر شباك التذاكر من بطولة كلًا من محمد هنيدي، غادةعادل، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

و تدور أحداث فيلم مرعي البريمو في إطار كوميدي، حول تاجر بطيخ وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد هنيدي، ويواجه العديد المفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

search