السبت، 06 يوليو 2024

03:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بوتين يقترح تعيين وزيرا جديدا للدفاع خلفا لشويجو

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

أيمن عبدالمنعم

أعلن مجلس الاتحاد الروسي، اليوم الأحد، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اقترح تعيين أندريه بيلوسوف في منصب وزير الدفاع الروسي، خلفًا لسيرجي شويجو.

وقال مجلس الاتحاد الروسي في بيان نقلته شبكة آر تي الروسية، إن المجلس تسلم جملة من الاقتراحات من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حول عدد من المرشحين لمناصب وزراء ورؤساء الإدارات الاتحادية الروسية.

وحسبما أوضح البيان، فإن بوتين اقترح تعيين أندريه ريموفيتش بيلوسوف وزيرًا للدفاع، بدلًا من الحالي، سيرجي شويجو، إلى جانب اقتراحه بتعيين سيرجي إيفجينيفيتش ناريشكين مديرًا لجهاز المخابرات الخارجية، وتعيين فلاديمير ألكسندروفيتش كولوكولتسيف وزيرًا للداخلية.

وأوضح المتحدث باسم الكرملين ديميتري بيسكوف، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قرر وضع مدني على رأس وزارة الدفاع الروسية، حتى تكون منفتحة على التجديد والأفكار الرائدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.