السبت، 06 يوليو 2024

04:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سوزان نجم الدين في مرمى الانتقادات والسبب فيديو أسامة الروماني

الفنانة سوزان نجم الدين

الفنانة سوزان نجم الدين

ندى يوسف

أثارت الفنانة سوزان نجم الدين، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بسبب مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بـ «إنستجرام»، عقب وفاة الفنان السوري أسامة الروماني.
 

وكتبت سوزان على الفيديو: «كلشي قلتو بهالمشهد صار حقيقة للأسف، رفعت الراية واستسلمت، ورسيت سفينتك ببر الأمان، قلبك قرر أخيرًا إنه يحب يعني وقف الزمن، والوقت ماعاد إله قيمة بالنسبة إلك».
 

وأضافت: «يالله ما أصعب هالخبر وشوحزين فراقك بعد مارجعتلنا ونورتنا بعد طول غياب مافي أحلى ولا أرقى من كواليسك ومتعة الشغل معك وقدامك، ستبقى الأستاذ والفنان والإنسان المحب والصادق في فنه وعطائه، رحمك الله أيها الغالي..لعلّك ذهبتَ إلى مكانٍ أفضل ان شاء الله».
 

وتعرضت بعدها سوزان نجم الدين لهجوم لاذع من قبل الجمهور بسبب الفيديو، موجهين إليها نصيحة بحذفه والترحم عليه أفضل، حيث قل أحد المتابعين: «كان من الافضل أن تعزيه دون نشر هذا الفيديو والذى تظهرين فيه بشكل غير ملائم مع طقوس الوفاة.
 

من ناحية أخرى، كشفت وسائل الإعلام السورية، عن وفاة الفنان السوري أسامة النوري، اليوم الإثنين الموافق 29 مايو الجاري، عن عمر يناهز الـ 81 عامًا.
 

وحرصت الفنانين السوريين، على نعي الفنان الراحل عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث كتبت: «فرع دمشق لنقابة الفنانين، ينعي إليكم وفاة الزميل الفنان القدير أسامة الروماني، إنا لله و إنا إليه راجعون».