الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خدمات الجمهور..

بث مباشر الزمالك ونهضة بركان، مشاهدة اللقاء عبر بي ان سبورت

الزمالك

الزمالك

حسين العجيلي

A A

بث مباشر "الزمالك ونهضة بركان، مشاهدة اللقاء عبر بي ان سبورت، يلتقي فريقي الزمالك ونهضة بركان المغربي في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الأحد، لحساب منافسات نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

بث مباشر الزمالك ونهضة بركان، مشاهدة اللقاء عبر بي ان سبورت

يبحث عشاق وجماهير الزمالك ونهضة بركان، في قارة إفريقيا والوطن العربي، عن طريقة مجاني غير مدفوعة لمشاهدة مباراة فريقهم التي ستنطلق بعد دقائق، وتنقل مباراة نهائي الكونفدرالية عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الوكيل الحصري لنقل البطولة وبثها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2024

الكفة متساوية في تاريخ مواجهات الفريقين، بين الأبيض والبرتقاليين، حيث سبق وأن تواجها في مباراتين من قبل، جميعها كانت في البطولة الكونفدرالية الإفريقية، حقق الزمالك فوزًا واحدًا، ونهضة بركان حقق فوزًا واحدًا أيضًا، ويمكنكم مشاهدة لقاء الزمالك ونهضة بركان عبر البي ان سبورت الآن، وبدون تقطيع.

شاهد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان الآن عبر بي ان سبورت مجانًا

وحسم الزمالك تأهله لنهائي الكونفدرالية، بعد تخطي عقبة فريق دريمز الغاني، في الدور نصف النهائي، بثلاثية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، في المقابل صعد فريق نهضة بركان المغربي إلى الدور النهائي من البطولة، دون خوض مباراتي الذهاب والإياب للدور نصف النهائي، بسبب انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، وامتناعه عن خوض لقاء نصف النهائي، بسبب تواجد خريطة المغرب على قميص فريق البركان، والتي تعد منطقة خلاف بين دولتي المغرب والجزائر.

حصريًا مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي على القناة المفتوحة بدون تقطيع

الزمالك في رصيده بطولة واحدة من كأس الكونفدرالية، حققه على حساب منافسه في لقاء اليوم «نهضة بركان»، موسم 20-19، بقيادة المدرب السويسري جروس، في المقابل حقق فريق نهضة البركانن بطولة الكونفدرالية مرتين، موسم 2020 على حساب بيراميدز المصري، وموسم 2022، بعد تغلبه على فريق أورلاندو بايتس الجنوب إفريقي.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية؟

يسعى الفريق المغربي نهضة بركان، للثأر من نادي الزمالك، الذي حرمه من التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية عام 2019، حين تواجها في نهائي البطولة وحقق الفارس الأبيض الفوز في ركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

وتصطدم رغبة الفريق المغربي بالثأر، بتطلع الفريق الأبيض، في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، لتسهيل مهمته في لقاء الإياب، بحصد اللقب الثاني في تاريخه.

تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

وجاء تشكيل الزمالك الرسمي للمباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح- حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي.

خط الهجوم: سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - أحمد سيد زيزو.

موعد مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان بالكونفدرالية

ويلتقي الزمالك مع نظيره نهضة بركان مساء اليوم الأحد، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان بالكونفدرالية

وتذاع مباراة الزمالك ونهضة بركان على شبكة قنوات «بين سبورت القطرية»، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط.

قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله "نيمار" – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر - إبراهيما نداي – يوسف أوباما - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search