الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك ولا نهضة بركان، خبير أبراج يتوقع الفائز في نهائي الكونفدرالية

 نهائي الكونفدرالية

نهائي الكونفدرالية

الزهراء علام

A A

توقع خبير الأبراج محمد صبحى، نتيجة مواجهة نادي الزمالك، أمام نظيره نهضة بركان المغربي، في إطار منافسات ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، المقرر أن تقام اليوم الأحد، بالمغرب في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

وقال صبحي لـ «الجمهور» إن طاقة لاعبي نادي الزمالك سيغلب عليهم مع بداية المباراة التركيز وعدم التشتت ولكن مع هجمات وضغط فريق نهضة بركان سيتلاشى التركيز لدي لاعبي الفريق ويغلب عليهم التشتت.

وأشار صبحي إلى أن طاقة لاعبي نهضة بركان سيغلب عليهم  في البداية التوازن والضغط المتواصل للخروج بنتيجة المباراة كما يرغب الفريق، وسيتمكنون من تحقيق هدفهم بشكل كببر، لتكن النتيجة المتوقعة، فوز فريق نهضة بركان بالمباراة.

موعد مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان بالكونفدرالية

ويلتقي الزمالك مع نظيره نهضة بركان مساء اليوم الأحد، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان بالكونفدرالية

وتذاع مباراة الزمالك ونهضة بركان على شبكة قنوات «بين سبورت القطرية»، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط.

نهضة بركان يسعى للثأر من الزمالك

ويسعى الفريق المغربي نهضة بركان، للثأر من نادي الزمالك، الذي حرمه من التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية عام 2019، حين تواجها في نهائي البطولة وحقق الفارس الأبيض الفوز في ركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

وتصطدم رغبة الفريق المغربي بالثأر، بتطلع الفريق الأبيض، في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، لتسهيل مهمته في لقاء الإياب، بحصد اللقب الثاني في تاريخه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search