السبت، 05 أكتوبر 2024

11:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة حارسه أحمد الشناوي

أحمد الشناوي

أحمد الشناوي

حسين العجيلي

A A

أجرى أحمد الشناوي الحارس المرمى الدولي بنادي بيراميدز أشعة على موضع الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام المصري في الدوري الممتاز، بعد خروجه مصابا في اللقاء.

وكشف مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، أن الأشعة أثبتت إصابة الشناوي بشد في عضلة «أخمص القدم»، مشددا على أن الحارس سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه من أجل العودة لصفوف الفريق في أقرب وقت ممكن.

وغادر الشناوي مباراة المصري على استاد برج العرب، مصابا في إحدى الكرات، وشارك بدلا منه زميله شريف إكرامي في اللقاء الذي انتهى بفوز بيراميدز بهدف نظيف وحصد 3 نقاط، ليتصدر الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة.

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره نادي سيراميكا كليوباترا في السابعة من مساء الأربعاء المقبل على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 23 من بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

من المقرر أن يلتقي بيراميدز مع نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السابعة، وذلك على أرضية ستاد «الدفاع الجوي».

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري

وتذاع مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا على شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search