السبت، 06 يوليو 2024

05:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سامر أبو طالب: «من أول السطر» أهم أعمالي مع إليسا، وبحضر لأغنية جديدة لتامر حسني

الملحن سامر ابو طالب

الملحن سامر ابو طالب

ندى يوسف

أعرب الملحن سامر أبو طالب، عن سعادته بالتعاون مع الفنانة إليسا، للمرة السادسة، في أغنيتها الجديدة  «من أول السطر»، التي طرحتها مؤخرا عبر تطبيق أنغامي.

وقال سامر، في تصريحات صحفية: «طبعًا في البداية أنا مبسوط أوي إنه ده سادس تعاون بيني وبين النجمة الكبيرة إليسا بأغنية من أول السطر».

وأضاف: «كنت عاملها قبل كده في ألبومات سابقة "ملكة الإحساس، ومثلك ما في، قلب وروح، وصاحبة رأي، اسمعني بإحساسك"، وفي أغنيتين باللهجة اللبناني "قلب وروح واسمعني بإحساسك" دول كانوا باللهجة اللبناني.».

سامر أبو طالب يتعاون مع إليسا للمرة السادسة

وأردف سامر أبو طالب: «الحمد لله نزلي معاها حالياً أغنية من أول السطر ودي من أهم الأغاني اللي اشتغلتها للنجمة إليسا ومبسوط جدًا بردود الأفعال».

وتابع: «ومبسوط أكتر إن ردود الأفعال مش مقتصرة بس على الوطن العربي وأنا بيجيلي ردود أفعال من أوروبا ومن أمريكا، والحمد لله الأغنية عاملة شغل كويس، والألبوم كله إليسا دايمًا بتحسن الاختيار وببارك لكل صناع العمل في الألبوم».

أغنية «من أول السطر» من كلمات أسامة مصطفى، ألحان سامر أبو طالب، توزيع جلال حمداوي.

أغنية سامر أبو طالب الجديدة مع تامر حسني

كما كشف الملحن سامر أبو طالب عن تعاونه مع النجم تامر حسني في اغنية جديدة بعنوان «يا نهار أبيض»، مؤكدًا أنها سيتم طرحها ضمن أغاني موسم صيف 2024.

كما أعلن عن استعداده لطرح عدد من الأغاني، لكلا من لطيفة، وهيفاء وهبي، وسيتم طرحها خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.