الأحد، 07 يوليو 2024

02:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الانضباط تكشف تفاصيل جديدة بشأن قضية حسين الشحات والشيبي

حسين الشحات - محمد الشيبي

حسين الشحات - محمد الشيبي

حسين العجيلي

أوضح المستشار محمد شيرين رئيس لجنة الانضباط  بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لا صحة لتقديم اللجنة استقالتها، مؤكدا عقد جلسة في مقر اتحاد الكرة لمناقشة عدد من الملفات والقضايا اليوم.

وشدد أنه تم نقل مقر انعقاد الاجتماعات للجنة من مركز التعليم المدني لمقر اتحاد الكرة فيما هو قادم.

وأنهى : «لازال الأمر تحت الدراسة بعد وصول رد من فيفا، أكد فيه أنه شأن داخلي ولا علاقة لهم به».

 

فيفا يرد على استفسار اتحاد الكرة بشأن قضية الشحات والشيبي

وتلقى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، ردًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن أزمة محمد الشيبي لاعب بيراميدز وحسين الشحات لاعب الأهلي، والمتداولة في المحاكم المدنية بالفترة الحالية.

وجاء رد الاتحاد الدولي على استفسار اتحاد الكرة المصري في أزمة حسين الشحات والشيبي، بأنها شأن داخلي، ويجب التعامل معها وفقا للوائح الانضباط داخل اتحاد الكرة المصري.

وكان الاتحاد المصري خاطب فيفا، للاستفسار عن مدى قانونية لجوء محمد الشيبي ضد حسين الشحات، في المحاكم المدنية، بعد أزمة الطرفين في مباراة الدوري بالموسم الماضي.
 

وكانت محكمة جنح مدينة نصر، قررت حجز قضية لاعب بيراميدز ضد لاعب الأهلي، في اتهام الأخير بالتعدي على المغربي، بمباراة الموسم الماضي على أن يكون النطق بالحكم يوم 30 مايو الجاري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.