الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم .. نانسي عجرم تطرح أحدث أغانيها «تيجي ننبسط»

نانسي عجرم

نانسي عجرم

ندى يوسف

A A

تستعد الفنانة نانسي عجرم، لطرح أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "تيجي ننبسط"، اليوم الثلاثاء، الموافق 8 أغسطس الجاري عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات الموسيقى الرقمية.


وروج الملحن عزيز الشافعي للأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق: "تيجي ننبسط.. بكرة".

والأغنية باللهجة المصرية، ومن المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي طارق مدكور.

وكانت قد نشرت نانسي البرومو الرسمي لفيديو كليب الأغنية، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم، أغنية "على شانك"، التي طرحتها مؤخرًا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب على طريقة الفيديو كليب، وكانت تحتوي على بهجة شديدة، لاقت إعجاب الجمهور، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقي هاني يعقوب.

وتقول كلمات الأغنية: "على شانك ممكن أخبط أو أزعق أو أكسر.. على شانك أهد الدنيا حبيبي بس إنت تأشر.. على شانك آه، آه، آه.. على شانك ممكن أعيش أسبوع ما باكلش ولا أشرب.. على شانك ممكن أسافر وأتشحطط وأتغرب.. على شانك آه، آه، آه.. حبك سفاح.. مجرم وماسك لي سلاح".

وحققت الأغنية نجاحًا ساحقًا منذ طرحها عبر يوتيوب، وبلغت عدد مشاهدتها حتى الآن 65 مليون مشاهدة.

من ناحية أخرى، تعرضت نانسي عجرم لأزمة كبرى خلال الفترة الأخيرة، واتهمها البعض بالتطبيع مع إسرائيل، بعد تداول عدة صور لها مع معجبة إسرائيلية في إحدى الحفلات الغنائية.

وردت نانسي على الانتقادات التي وجهت إليها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لن أقدّم شهادةً بوطنيتي لأحد !

ولن أعلّق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات، ويبقى فوق أي اعتبار، لبنانية عربية حتى الرمق الأخير ،شكرًا على الحب والدعم.

search