السبت، 05 أكتوبر 2024

03:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يقتحم عدة مدن برام الله ويهدم منازل بالخليل

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

أكدت ولاء السلامين مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من رام الله، أنّ الاحتلال نفذ عدة اقتحامات في بلدة سنجر وعدد من القرى الفلسطينية بمدينة رام الله والبيرة واندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان الفلسطينيين.

اقتحامات الاحتلال لمدن الضفة الغربية مستمرة

وأضافت "السلامين"، في رسالة على الهواء، عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن اقتحامات الاحتلال الإسرائيلي في المدن والمخيمات الفلسطينية مازال مستمرا، كما صباح اليوم في الضفة

وتابعت مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من رام الله: "قوات الاحتلال هدمت منزلين في مدينة الخليل، البيت الأول لأسير أمضى 10 سنوات في سجون الاحتلال لكن أعيد اعتقاله بحجة البناء دون ترخيص، والمنزل الأخير لأسير عضو مجلس بلدي لبلدة بيت أُمر اعتقله الاحتلال بعد السابع من أكتوبر، وفي قرية نويعمة بمدينة أريحا، هدمت قوات الاحتلال عددا من المنازل".

إسرائيل تريد أن تبقي الحرب قائمة

وفي سياق متصل قال الدكتور أحمد رفيق عوض، رئيس مركز القدس للدراسات، إن إسرائيل تريد أن تبقي الحرب قائمة، موضحا أنها افشلت الوسطاء وكل الضغوطات، حتى أنها غامرت بالدعم الدولي، وغامرت بإسقاط روايتها في العالم من أجل أن تبقي هذه الحرب.

وأضاف «عوض»، خلال مداخلة هاتفية على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن إسرائيل تعتقد أن استمرارية الحرب يمكن أن حماس تستسلم أو اعتقال قادتها أو تحرير المحتجزين.

وتابع  رئيس مركز القدس للدراسات، أن كثيرا من الإسرائيليين يقولون إن هذه الحرب سياسية أي لأهداف شخصية ليست في مصلحة المجتمع هي تخدم مصلحة إسرائيل فقط.

وأشار إلى أنها تعتقد أيضا أن باستخدامها لهذه القوة الغاشمة من طائرات ودبابات وصواريخ، تستطيع أن تنهي الأمر، مؤكدا على أن لا يمكن أن ينتهي هذه الحرب باسحاق القوي للضعيف، موضحا أن هذه الحرب وصلت إلى درجة العبثية واللاجدوى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search