السبت، 05 أكتوبر 2024

12:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإسماعيلي ينتظر عودة "ياو أنور" للانتظام في التدريبات

ياو أنور

ياو أنور

إسلام عبدالجليل

A A

ينتظر مسؤولي نادي الإسماعيلي، عودة الغاني" ياو أنور" لاعب الفريق الأول، بعد الإجازة التي حصل عليها لزيارة بلده.

وأنهي النادي الإسماعيلي أزمة مستحقات اللاعب، بعدما تقدم بشكوى ضد النادي لعدم حصوله على مستحقاته مهدداً بفسخ تعاقده.

ونجح مسؤولي الإسماعيلي بقيادة اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي، برئاسة الكابتن على ابو جريشة، في انهاء أزمة" ياو أنور" كما نجحت في الحصول على استثناء من دفع مديونيات المتراكمة على النادي لدي اتحاد الكرة المصري، لتسجيل قائمة الفريق للموسم الجديد.

وتبلغ مديونية اتحاد الكرة لدي الإسماعيلي 21 مليون جنية، لكن تم الاستثناء لحين انتهاء الفترة الصعبة التي يمر بها الدراويش.

إيهاب جلال مديراً فنياً للإسماعيلي

أعلن نادي الإسماعيلي تعيين إيهاب جلال كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم لنادي الإسماعيلي بداية من الموسم الجديد، مع توجيه الشكر لحمزة الجمل والذي قاد الفريق خلال فترة صعبة للغاية الموسم المنقضي والذي نجا فيه الدراويش من الهبوط خلال الجولات الأخيرة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الإسماعيلي عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة «إيهاب جلال مديرا فنيا للإسماعيلي في الموسم المقبل».

يذكر أن الإسماعيلي قد أنهى الموسم الماضي في المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة

الولاية الثانية

وتعد تلك هيا الولاية الثانية لإيهاب جلال مع الإسماعيلي حيث قاد الفريق موسم 2020-2021 ولعب وقتها 19 مباراة فاز في 9 وتعادل في 3 وخسر 7 مباريات

معاناة الإسماعيلي

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أزمات كبيرة، حيث غادر عدد كبير من نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية صفوف الدراويش عقب نهاية عقودهم، وعلى رأسهم سيرجي أكا، وأحمد مدبولي، مع وجود مستحقات مالية لعدد من لاعبي الفريق الحاليين، والسابقين وهو ما قد يعطل مسيرة الفريق خلال الموسم الجديد.

وكان حمزة الجمل قد تولى المهمة في منتصف الموسم الماضي، ونجا بالفريق من فخ الهبوط إلى الدرجة الثانية، ويعاني نادي الإسماعيلي من الدخول في حسابات السقوط من الدوري الممتاز وذلك منذ 5 مواسم بسبب عدم الاستقرار الفني أو الإداري، والذي يأمل مسؤولي الدراويش أن ينتهي مع بداية الموسم الجديد.

search