الخميس، 11 يوليو 2024

07:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أغلى سيارة في العالم من مرسيدس، اعرف سعرها ومواصفاتها

سيارة مرسيدس مايباخ

سيارة مرسيدس مايباخ

شهيرة أحمد

كشفت شركة مرسيدس النقاب مؤخرًا عن سيارتها الاختبارية الجديدة الفاخرة Vision Mercedes-Maybach 6 كابريوليه موديل 2024 والتي تعمل بالكامل بالطاقة الكهربائية. تتميز السيارة بتصميمها الانسيابي الأنيق ومقصورتها الداخلية فائقة الفخامة، بالإضافة إلى قدراتها الكهربائية المتطورة.

وفي هذا الصدد، يرصد موقع "الجمهور الإخباري"، مواصفات وسعر سيارة مرسيدي ماي باخ 6 موديل 2024، وهي كالتالي:

مواصفات سيارة مرسيدس مايباخ 6

تعتمد سيارة مرسيدس ماي باخ 6 على نظام دفع كهربائي يتكون من أربعة محركات كهربائية تنتج قوة هائلة تصل إلى 750 حصانًا. وبفضل هذه القوة، تستطيع السيارة التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال أقل من أربع ثوانٍ، كما تبلغ سرعتها القصوى المحكومة 250 كيلومتر في الساعة. أما مدى القيادة الكهربائي فيتجاوز 320 كيلومتر.

بطارية متطورة و تصميم أنيق

تستقر البطارية المسطحة أسفل أرضية السيارة، ويمكن شحنها بسرعة فائقة باستخدام تقنية شحن متطورة توفر مدى إضافي يزيد عن 100 كيلومتر خلال خمس دقائق فقط.

أما التصميم الخارجي فهو أنيق وجذاب، حيث تأتي السيارة مطلية بطلاء معدني أزرق اللون (Nautical Blue Metallic) وتتربع على عجلات جديدة قياس 24 إنشًا مع قفل مركزي.

وعلى الرغم من كونها سيارة مكشوفة جديدة، إلا أن مرسيدس حافظت على بعض عناصر التصميم المميزة التي ظهرت في طراز الكوبيه، بما في ذلك الشبك الأمامي المستوحى من البذلة ذات الخطوط الدقيقة والخط الجانبي المقوس الذي يمتد على طول الهيكل بالإضافة إلى تصميم القارب في الخلف.

داخل السيارة.. عالم من الفخامة والتكنولوجيا

داخل المقصورة سيارة مرسيدس مايباخ 6، نجد ترحيبًا راقيًا بالجلد الأبيض المبطن والمزخرف (Crystal White leather)، والأرضية الخشبية المكشوفة مع تطعيمات من الألومنيوم، بالإضافة إلى لوحات العرض الرقمية التي تتكامل مع عقارب حقيقية.

ومن أبرز عناصر التصميم الداخلي نفق وسطي شفاف يضم ألياف بصرية زرقاء تعرض تدفق الطاقة في نظام الدفع الكهربائي.

أما بالنسبة للتقنيات الأخرى في المقصورة، فتتضمن شاشتين عرض علويتين ونظام ملاحة ذكي يوفر خدمات مساعدة شخصية مع إمكانيات متقدمة للتحكم الصوتي. بدلاً من استخدام أوامر محددة مسبقًا، يمكنك التحدث إلى النظام بحرية تامة وكأنك تتحدث إلى شخص آخر.

سعر سيارات مرسيدس مايباخ

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا معلومات تفيد بأن سعر سيارة مرسيدس مايباخ 6 الفارهة قد وصل إلى 25 مليون دولار، وهو رقم هائل أثار دهشة الكثيرين.

تعتبر سيارة مرسيدس مايباخ Exelero واحدة من أغلى السيارات في العالم، حيث يتراوح سعرها بين 8 ملايين و 10 ملايين دولار.

وتحتل هذه السيارة الفارهة المرتبة الخامسة في قائمة أغلى السيارات عالميًا لعام 2022، وذلك حسب تصنيفات وتقييمات خبراء السيارات.

بالإضافة إلى مرسيدس مايباخ Exelero، تقدم مرسيدس مجموعة من سيارات مايباخ الفاخرة الأخرى، وجاءت أسعارها كالتالي وفق لأحد المواقع المتخصصة في أخبار السيارات:

مرسيدس مايباخ S 580 2022 4.0 A/T 4M Saloon: سعرها الرسمي     9,990,000 جنيه.

مرسيدس مايباخ S 580 2022 4.0 A/T 4M Saloon Two-Tone  : سعرها الرسمي 6,120,000 جنيه.

مرسيدس مايباخ S 580 2022 4.0 A/T 4M Saloon Designo Magno :سعرها الرسمي   5,825,000 جنيه 

مرسيدس مايباخ S 580 2022 4.0 A/T 4M Saloon Designo  سعرها الرسمي  5,745,000 جنيه    

مرسيدس مايباخ S 580 2022 4.0 A/T 4M Saloon Metallic سعرها الرسمي   5,720,000 جنيه

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.