الخميس، 04 يوليو 2024

07:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تحت شعار «شديد السواد»، ميزة جديدة لمستخدمي «واتساب»

تطبيق واتساب

تطبيق واتساب

نورهان عبدالعزيز

أزالت شركة «ميتا» الستار عن ميزة جديدة في تطبيق واتساب تحت شعار «شديد السواد»، بغرض تحسين مظهره وتعزيز التواصل بين جميع مستخدمي الأندرويد من خلال هذا التطبيق.

إضافة ميزة جديدة إلى تطبيق «واتساب»

وتتمثل خاصية «شديد السواد» في توفير ألوان أعمق لواتساب للقضاء على إجهاد العين المصاحب للألوان القاتمة خاصةً في ظل انخفاض الإضاءة، حسبما كشف موقع «تك كرانش».

وتعد خاصية شديد السواد أو ما يسمى بالوضع المظلم خيار رائع لجميع المستخدمين، للتحكم في درجة ألوان واتساب، لتسهيل قراءة الرسائل.

وأوضحت ميتا، أنها تبذل قصارى جهدها لإضافة مزايا جديدة ومختلفة إلى تطبيق واتساب 2024، لتحسين تصميمه ومواصلة الانتشار.

ميزة جديدة تُضاف إلى «واتساب» 2024

يعمل «واتساب» على إضافة ميزة خاصة إلى تطبيقه تتمثل في، تثبيت الرسائل لعدة أشهر نظرًا لأهميتها الشديدة، حيث ترغب «ميتا» في حفظ الرسائل الهامة أعلى المحادثات المختلفة.

وأعلنت «ميتا»، أنها بصدد طرح هذه الخاصية في القريب العاجل نظرًا لأهميتها الكبيرة، حيث يحتاج بعض المستخدمين إلى تذكيرهم ببعض الأمور من خلال حفظ الرسائل لفترات طويلة.

وأتاح «واتساب» في وقت سابق إمكانية تثبيت الرسائل لمدة 30 يوما فقط، عن طريق الضغط لفترة طويلة على الرسالة، ثم النقر على خيار التثبيت Pin، وعلى الفور يتم تثبيتها في الأعلى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.