الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل نهضة بركان المتوقع أمام الزمالك الليلة في نهائي الكونفدرالية

نهضة بركان

نهضة بركان

رحمة عويس

A A

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نهضة بركان لمواجهة نظيره الزمالك، مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان بالكونفدرالية

ويلتقي الزمالك مع نظيره نهضة بركان مساء اليوم الأحد، الموافق 12 مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان بالكونفدرالية

وتذاع مباراة الزمالك ونهضة بركان على شبكة قنوات «بي إن سبورت القطرية»، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط.

تشكيل نهضة بركان المتوقع أمام الزمالك

ومن المتوقع أن يبدأ نهضة بركان المباراة أمام الزمالك بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: حمزة حمياني.

في خط الدفاع: إيسوفو دايو –  عبدالحق عسال – عادل طاهف – حمزة الموساوي.

في خط الوسط: الفحلي- ايوب خيري – محمد المرابيط – يوسف مهري.

في خط الهجوم: ياسين لبحيري- بول باسين.

مشوار الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية

تأهل الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية، بعد تخطي عقبة فريق دريمز الغاني، في الدور نصف النهائي، بثلاثية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

بينما صعد فريق نهضة بركان، إلى نهائي البطولة، دون أن يلعب مباراتي الذهاب والعودة للدور نصف النهائي، بسبب امتناع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، عن المشاركة بسبب الخريطة المتواجدة على قميص الفريق المغربي، والتي تحمل منطقة ذات نزاع بين دولتي الجزائر والمغرب.

وسبق وتوج نادي نهضة بركان، ببطولة الكونفدرالية الإفريقية في مناسبتين، حيث حصد البطولة في عام 2020 على حساب فريق بيراميدز، وفي 2022 بعد الفوز على أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search