الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان 2024

مهرجان دراما رمضان

مهرجان دراما رمضان

لينا غالي

A A

قررت إدارة مهرجان دراما رمضان، عن موعد المؤتمر الصحفي، المقرر أن يقام يوم الأحد المقبل 19 مايو، بقاعة طه حسين بمقر نقابة الصحفيين بوسط البلد.

يكشف المؤتمر تفاصيل الدورة الأولى للمهرجان، والتي تقام يوم 6 يونيو المقبل، تحت رعاية الاتحاد العام للمنتجين العرب، وبالتعاون مع نقابة المهن التمثيلية.

 أكد الدكتور إبراهيم أبو ذكري، رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، أن موسم رمضان تكثر به المسلسلات الدرامية والبرامج الترفيهية والإعلانات على الشاشات العربية بمصنفات مصرية وعربيه يهتم بها القاصي والداني من أبناء الأمة العربية.

أضاف «أبو ذكري»، أن شهر رمضان يعتبر وقتًا مثاليًا لشركات الإنتاج والمعلنين للترويج لمنتجاتهم وخدماتهم، ولذلك تشهد القنوات زيادة في إيرادات الإعلانات خلال هذا الشهر، ولذلك يتم عرض العديد من الإعلانات التجارية والترويجية في الفواصل بين البرامج والمسلسلات، وهذا يشجع القنوات التلفزيونية وصناع الدراما على تقديم محتوى جذاب ومتنوع للجمهور، بهدف جذب المشاهدين وزيادة مستوى المنافسة والإيرادات الإعلانية.

تابع: من هنا كان لا بد من مناسبة لتقييم أعمال الدراما الرمضانية فكان مهرجان دراما رمضان القائم على شقين، الأول هو تصويت الجمهور على الأفضل في مسلسلات رمضان وأفضل الممثلين وصناع الدراما، والثاني هو اختيارات النقاد ومجموعة كبيرة من صحفيي الفن في المؤسسات المصرية والعربية الكبرى.

مهرجان دراما رمضان

يذكر أن مهرجان دراما رمضان يقام يوم 6 يونيو، وسيعلن بالمؤتمر الصحفي التفاصيل الكاملة، واللجنة التنظيمية، ولجان المتابعة والتحكيم، بالإضافة للإعلان عن أسماء النقاد والصحفيين المشاركين في اختيار الأفضل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search