الأحد، 07 يوليو 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رسالة مثيرة من حكم الراية في مباراة الأهلي وبلدية المحلة للجماهير (خاص)

أحمد عبد المنعم حكم الراية في مباراة الأهلي وبلدية المحلة

أحمد عبد المنعم حكم الراية في مباراة الأهلي وبلدية المحلة

سلمى ياسر

علق أحمد عبد المنعم شعبان حكم الراية في مباراة الأهلي وبلدية المحلة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على تألقه في اللقاء وخطف الأضواء.

وألغى أحمد عبدالمنعم شعبان هدفين لصالح الأهلي خلال أحداث الشوط الثاني، بسبب التسلل.

وحظى عبد المنعم بإشادة كبيرة من المحللين والجماهير بسبب أدائه خلال المباراة، وقراراته الصحيحة التي أقرتها تقنية الفيديو، بجانب اللقطة الشهيرة التي ظهرت في عدسات الكاميرات وقت إلغاء هدف للأهلي .

وقال أحمد عبد المنعم حكم الراية في مباراة الأهلي وبلدية المحلة في تصريحات خاصة لـ  «الجمهور»: «مبسوط جدا بسبب ردود الفعل عقب المباراة، خصوصا أن كل الكلام إيجابي الحمد لله توفيق من ربنا».

وعن كيفية استعداداته للمباريات قال: «أولاً أحاول الانتظام في التمرين والحمل البدني، ليلة المباراة تكون مختلفة يكون لها روتين أكل محدد، وعدد ساعات نوم كافية تساعدنا على التركيز».

فيما شدد على أن مباراة الأهلي مثل أي مباراة يقوم بتحكيمها وأضاف: «بهتم بالمباراة التي أخوضها كأنها أول مباراة ليا في الدوري علشان أقدر أكون في كامل تركيزي ولا أضع نفسي تحت أي ضغوطات».

حكم الراية بمباراة الأهلي والبلدية يوجه الشكر للجماهير

وأختتم حديثه مع الجمهور قائلا: «أريد أن أوجه الشكر لكل الجمهور اللي دعمتني وشرف ليا فرحوني جداً، وأتمنى اني أكون دايما عند حسن ظنهم وبطلب منهم دعواتهم دايما بالتوفيق والسداد».

وحقق النادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر الفوز على بلدية المحلة في الثواني الأخيرة بهدفين مقابل هدف في البطولة المحلية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.