الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار الفراخ اليوم، شعبة الدواجن تكشف آخر تحديثات الأسعار

الدواجن البيضاء

الدواجن البيضاء

إيناس خاطر

A A

أكد عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية، استقرار أسعار الدواجن بالأسواق بالنسبة للمستهلكين نتيجة وفرة المعروض، مع زيادة الإنتاجية بالأسواق.

أسعار بورصة الدواجن اليوم بالأسواق المحلية 

وأضاف «السيد» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» أن هناك استقرارًا في أسعار الدواجن اليوم في الأسواق، حيث سجل سعر الفراخ البيضاء تسليم أرض المزرعة نحو 75 و76 جنيها على أن تصل إلى المستهلك بين 85 و90 جنيها في بعض المناطق.

وسجل سعر الفراخ الأمهات البيضاء تسليم أرض المزرعة مستويات بين 74 إلى 76 جنيها، علي أن يصل السعر للمستهلك إلى نحو 85 جنيها، كما سجل سعر الفراخ الساسو بين 95 و96 جنيها على أن تصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 115 إلى 120 جنيهاً.

وكشف رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية، عن أسعار البيض التي سجلها اليوم في الأسواق، لافتاً إلى وجود استقرارا ملحوظاً في الأسواق حيث سجل سعر البيض البلدي الأحمر نحو 135 جنيهاً تسليم أرض مزرعة على أن يصل إلى المستهلك نحو 140 إلى 145 جنيها.

فى حين سجل سعر البيض الأبيض فى المزرعة نحو127 جنيها، على أن تصل إلى المستهلك نحو 130 و135 جنيهاً.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search