الخميس، 04 يوليو 2024

12:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس الوزراء يكشف عن خطة مصر للتعاون مع الشركاء الدوليين لجذب الاستثمار

الدكتور مصطفي مدبولي

الدكتور مصطفي مدبولي

ـأحمد عجاج

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء: وضعنا الكثير من الأهداف والمؤشرات التي نحاول أن نصل إليها خلال الأعوام المقبلة. 

وأضاف خلال مشاركته في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر «يوم مؤسسة التمويل الدولية»، بمشاركة كبار المسئولين من الجانب الحكومي والقطاع الخاص، في إطار تعزيز جهود تمكين القطاع الخاص ومناقشة الفرص والتحديات التي تواجه الاقتصاد المصري، عدّلنا بعض القوانين حتى يمكن أن نعمل بشكل مستدام على جميع المستويات.

خطة مصر للتعاون مع الشركاء الدوليين لجذب الاستثمار الأجنبي

وتابع: نحول أن نتوسع في التعامل مع جميع الشركاء الدوليين، سواء البنك الدولي أو الاتحاد الأوروبي وتعاونا مع الجانب الإماراتي من خلال صفقة رأس الحكمة، بـ35 مليار دولار.

وأكمل رئيس الوزراء: نؤكد دائمًا على مرونة الاقتصاد المصري ونحاول أن نقوم برفع مستوى مشاركة القطاع الخاص وتحويل الاقتصاد المصري إلى الاقتصاد الأخضر بخطى محددة، وهذا ما نحاول أن نقوم به من خلال التعاون مع الشركاء خلال الفترة المقبلة، لضمان سير الاقتصاد لخطى ثابته، وأهم الأمور أن نتأكد من مصادر التمويل بحيث أن يسير الاقتصاد بشكل مستديم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.