الأحد، 07 يوليو 2024

02:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

أرسنال ومانشستر يونايتد

أرسنال ومانشستر يونايتد

أحمد كامل

موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، يستضيف نادي مانشستر يونايتد، نظيره فريق أرسنال، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف استاد “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر، مواجهة الليلة بين مانشستر يونايتد وأرسنال، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يلتقي فريق مانشستر يونايتد بضيفه فريق أرسنال، مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

ترتيب أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يحل فريق أرسنال في وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 83 نقطة، وبفارق نقطتين عن فريق مانشستر سيتي متصدر المسابقة، وخاض الجانرز 36 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 26 مباراة، وتعادل في 5، وخسر مثلهم.

وعلى الجانب الأخر يحتل فريق مانشستر يونايتد، صاحب الأرض في مباراة اليوم، المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة برصيد 54 نقطة، جمعهما من 35 مباراة، حقق الفوز في 16 مواجهة، وتعادل في 6، وخسر في 13 لقاء. 

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وأرسنال

والتقى فريقا أرسنال ومانشستر يونايتد في 175 مباراة من قبل في مختلف البطولات، تمكن خلالهم الجانرز من تحقيق الفوز في 59 مباراة، مقابل 75 للشياطين الحُمر، وحسم التعادل 41 لقاء.

وسجل لاعبو فريق أرسنال 249 هدفًا في شباك مانشستر يونايتد، بينما استقبلت شباكهم 277 هدف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.