الجمعة، 09 أغسطس 2024

02:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استعدادًا للموسم الجديد.. معسكران لبيراميدز في هولندا وتركيا

بيراميدز

بيراميدز

دنيا عبده

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بقيادة البرتغالي جايمي باتشكيو، للدخول في معسكر مغلق؛ استعدادًا للموسم الجديد، والمقرر له بداية شهر سبتمبر المقبل، ويمتد لمدة 10 أيام.

ويفاضل مسئولو الفريق السماوي، بين هولندا وتركيا، حسبما نشرت تقارير صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، وذلك لإقامة معسكر الفريق استعدادًا للموسم الجديد، وتجهيز اللاعبين على أعلى مستوى.

دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه

يشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد احتلاله المركز الثاني في مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

وأوقعت قرعة دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فريق بيراميدز في مواجهة الفائز من مواجهة ال سي كيه LCK ونظيره سان جورج الإثيوبي.

صفقات بيراميدز

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن ضم يوسف أسامة نبيه، قادمًا من نادي الزمالك، لتدعيم هجوم الفريق السماوي الموسم المقبل، بالإضافة إلى التعاقد مع المهاجم الكونغولي فيستون ماييلي، لتدعيم صفوف الفريق السماوي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويشارك نادي بيراميدز في مسابقة دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم، لذلك يسعي الفريق لتدعيم صفوفه بصفات قوية استعدادًا للموسم الجديد.

وقد أنهى نادي بيراميدز اتفاقه مع فريق فيوتشر للحصول على خدمات الثلاثي، محمد رضا بوبو، ومهند لاشين، ومحمود مرعي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

رمضان صبحي من بيراميدز إلى الزمالك

وانتشرت خلال الساعة الماضية صورة لرمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، بتيشيرت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وتكهن البعض أن تلك الصورة من الفيديو التقديمي لرمضان صبحي كلاعب في صفوف الزمالك، وذلك بعد إنهاء صفقة القيد.

وحتى الآن لم ينفِ اللاعب أو يؤكد الأمر، ونفس الأمر من جانب نادي الزمالك والذي يعاني من أزمة في القيد بسبب المستحقات المالية على الفريق الأبيض لصالح نادي سبورتينج لشبونة والغاني اتشيمبونج.