الأربعاء، 31 يوليو 2024

08:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم نهضة بركان السابق: الزمالك حاليا أضعف من نسخة 2019 وكهربا كان نصف قوتهم

محمود كهربا

محمود كهربا

أحمد كامل

A A

أكد سمير ويدار، لاعب فريق نهضة بركان السابق، على صعوبة مباراة نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان، والمقرر لها مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال ويدار في تصريحات لبرنامج "يا مساء الأنوار" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، على قناة mbc : « الزمالك ونهضة بركان استحقوا التأهل لنهائي الكونفدرالية نظراً وهم أقوى الفرق في البطولة، والزمالك أحد الفرق الكبرى في القارة السماء».

وأضاف نجم نهضة بركان السابق: «  المواجهة بين الزمالك ونهضة بركان ستكون صعبة وقوية على الفريقين، ونهضة بركان يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في المغرب لتسهيل مهمة مباراة الإياب».

الزمالك هذه النسخة أضعف وكهربا كان نصف الفريق 

وتابع: « نسخة الزمالك الحالية أضعف من نسخة 2019، وكان متواجد مع الفريق في هذا التوقيت محمود كهربا ومحمود علاء، وكهربا كان نصف الفريق ولكنه غير متواجد حالياً».

واختتم ويدار: « الخبرة تفرق في مثل هذه المباريات، وأبرز نقاط فريق نهضة بركان متمثلة في مدرب الفريق معين الشعباني، لإنه توج من قبل بلقبين من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولعب ضد فريق الزمالك في 2012 ويمتلك فكرة كبيرة عن الفريق».

تفاصيل جلسة حسين لبيب مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

وحرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في المغرب، على عقد جلسة مع اللاعبين، في فندق الإقامة، استعداداً لمواجهة فريق نهضة بركان.

واجتمع لبيب مع لاعبي القلعة البيضاء بحضور كلاً من: حسام المندوه وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، وعبد الله جورج، مستشار مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة وأعضاء الجهاز الفني.

وحرص رئيس النادي على تحفيز اللاعبين خلال الجلسة ،وأكد على ثقته في قدرة اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.