السبت، 05 أكتوبر 2024

05:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسام المندوه: رصدنا مكافأت مالية كبيرة لحصد الكونفدرالية والإصابة منعت «شيكابالا» من التواجد

محمود عبدالرازق شيكابالا

محمود عبدالرازق شيكابالا

أحمد كامل

A A

أكد حسام المندوه الحسيني، أمين صندوق نادي الزمالك، أن الفريق يسعي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراتهم أمام نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد فى تمام الساعة 10مساءاً بتوقيت القاهرة.

وأضاف المندوه في تصريحات عبر برنامج «الكابتن» المذاع على قناة «dmc» أن مسؤولي نهضة بركان قدموا كل أوجه التعاون ومرحبين بالفريق والبعثة بشكل كبير.

وواصل تصريحاته أن هناك جلسة جمعت بين حسين لبيب رئيس الزمالك واللاعبين في الفندق من أجل تحفيز اللاعبين وكلنا ثقة في هذه المجموعة المميزة من اللاعبين.

وعلق أمين صندوق نادي الزمالك علي البيان الذي صدر من النادي ضد حكام الفار في الذهاب والاياب، قائلاً: « الاتحاد الإفريقي لم يرد على البيان، وكان يتمني عدم وجود مثل هذه الأمور اتقاء للشبهات من أجل خروج المباراة بشكل جيد».

وتابع المندوه: « هناك 11 راجل في الملعب ويتحملوا المسؤولية وأننا نقدر أحلام جماهير الزمالك، والكل سيقاتل من أجل الفوز».

واختتم تصريحاته قائلاً: «هناك مكافآت مالية كبيرة في حالة المكسب وحصد البطولة ،واللاعبون يعرفون هذا الأمر جيدا، وشيكابالا كان يرغب في المشاركةبالمباراة ،ولكن الإصابة منعته من التواجد وسيكون داعماً للفريق في مباراة الإياب».

تفاصيل جلسة حسين لبيب مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

وحرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في المغرب، على عقد جلسة مع اللاعبين، في فندق الإقامة، استعداداً لمواجهة فريق نهضة بركان.

واجتمع لبيب مع لاعبي القلعة البيضاء بحضور كلاً من: حسام المندوه وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، وعبد الله جورج، مستشار مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة وأعضاء الجهاز الفني.

وحرص رئيس النادي على تحفيز اللاعبين خلال الجلسة ،وأكد على ثقته في قدرة اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search