الأحد، 07 يوليو 2024

04:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خالد الغندور : أمام عاشور في الزمالك أفضل من الأهلي

خالد الغندور

خالد الغندور

محمود عبدالرحيم

أكد خالد الغندور قائد الزمالك السابق أن أحمد حسن واحد من أساطير الكرة المصرية ،وإذا كان هناك خمسة أساطير في الكرة المصرية فهو واحد منهم .

وأضاف الغندور في تصريحات خاصة لبرنامج الكابتن عبر «قناة dmc»، أنه ليس مثير للجدل ولكنه يقول آرائه بدون أن يكون مغرض ، معلقا أنه لايشجع الزمالك وسيتعاطف مع أصحابه وأخواته الأهلاوية ،ويتمني أن يكون السوبر الأفريقي مصري.

وواصل تصريحاته أنه كان يشجع الأهلي مثل أبوه وهو صغير وحضرت مباريات الأهلي في الملعب مثل نهائي افريقيا أمام كوتوكو ، مؤكدا أن بركات كان زملكاوي ومحمد شريف وياسر إبراهيم وأصبحوا أهلاوية .

وكشف أن أمام عاشور يعمل في الأهلي وكل انتمائه الأن للأهلي ، مؤكدا أن الأهلي قوة إعلامية وأمام عاشور أحرز أهداف قوية مع الزمالك ،لكن الأن الكل يشيد به لأنه في الأهلي وأمام عاشور في الزمالك أفضل من الأهلي حتي الآن .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.