السبت، 06 يوليو 2024

02:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إعلام عبري: مصر تراجعت عن تفاهمات عملية معبر رفح

 الاحتلال قرب معبر رفح

الاحتلال قرب معبر رفح

مارسيل أيمن

نقل موقع «واللا» الإخبارى العبري، عن مسؤول إسرائيلي، أن مصر تراجعت عن كل التفاهمات حول عملية معبر رفح بعد رفع العلم الإسرائيلي فيه من الجانب الفلسطيني.

وأضاف «واللا»، عن مسؤولين أمريكيين، أن إسرائيل لم تنسق مع مصر حول العملية في رفح الفلسطينية، وذلك حسب ما أفادت القاهرة الإخبارية. 

الاحتلال يسيطر على معبر رفح الفلسطيني

ومن جانبها نقلت وكالة رويترز للأنباء عن جيش الاحتلال، تصريحاته في وقت سابق، بالسيطرة على معبر رفح من الجانب الفلسطيني.

كما نفت قناة القاهرة الإخبارية وجود محاولات نزوح من جانب الفلسطينيين إلى الجانب المصري من معبر رفح.

وكانت القاهرة الإخبارية قد ذكرت أن الدبابات الإسرائيلية، تقترب من الجانب الفلسطيني من معبر رفح البري وتطلق قذائفها تجاه مباني المعبر.

اصطفاف شاحنات المساعدات قرب الجانب المصري من معبر رفح

ذكر أحمد أبو زيد، موفد قناة القاهرة الإخبارية إلى رفح، في نبأ عاجل، اليوم الأحد، أن هناك اصطفافا لشاحنات المساعدات قرب الجانب المصري من معبر رفح في انتظار تذليل العقبات الإسرائيلية لدخولها إلى قطاع غزة.

وأضاف موفد القاهرة الإخبارية: أن الجيش الإسرائيلي يجدد القصف المدفعي والاستهداف من زوارق الاحتلال الحربية لمناطق شرق مدينة رفح الفلسطينية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.