الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد جلسة «مصيلحي»..

طارق العشري يتراجع عن استقالته من تدريب الاتحاد السكندري

طارق العشري و محمد مصيلحي

طارق العشري و محمد مصيلحي

حسين العجيلي

A A

رفض مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، استقالة مدربه طارق العشري، التي تقدم بها عقب مباراة المقاولون العرب التي حسمها زعيم الثغر بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وقال الاتحاد في بيان رسمي، أن محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى عقد اجتماع مع الكابتن طارق العشرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم و الجهاز الفني، فور و صولة إلى مدينة الإسكندرية مباشرة لمناقشة الأستقالته، التي أعلنها الكابتن طارق العشرى، خلال حديث تليفزيونى عقب مبارة اليوم أما نادى المقاولون العرب.

و أضاف البيان، أن عقب هذا الاجتماع تراجع الكابتن طارق العشرى عن تقديم أستقالته و أستمراره مع الفريق ، و أوضح المدير الفني لزعيم الثغر انه تعرض لضغوط شديدة خلال الفترة الماضية كانت السبب المباشر في تقديم هذه الاستقالة عقب المباراة مباشرة.

وشدد على تقديره الكامل و الشديد لجماهير نادى الاتحاد السكندرى العظيمة، و أنه أحد أبناء هذا النادى الكبير و يأمل أن يُحقق ما تأمله و تتمناه جماهير زعيم الثغر و مجلس إدارة النادي.

وأكد محمد مصيلحى أن الكابتن طارق العشرى أحد أبناء النادى الأوفياء و يعمل بجهد و أخلاص منذ توليه قيادة الفريق، و طالب رئيس النادى من جماهيرنا العظيمة التي طالما كانت الداعم الأول لهذا الصرح الرياضى صاحب التاريخ الكبير أن تستمر في دعمها و مساندتها للفريق خلال المرحلة القادمة.

كما أكد رئيس النادى مًجدداً أن جماهير النادى لها الفضل الأول في وصول الفريق للمربع الذهبي حالياً، مُشيراً أن جماهير زعيم الثغر هى القلب النابض لهذا الكيان العريق.

وكان طارق العشري، أعلن رحيله عن تدريب الاتحاد السكندري، عقب نهاية مباراة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وتغلب سيد البلد على فريق المقاولون العرب، بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، لحساب مباريات الأسبوع 22 من بطولة الدوري الممتاز.

العشري يعلن رحيله عن الاتحاد السكندري

وقال العشري في تصريحات عقب نهاية اللقاء: «دائمًا أحترم نفسي وتاريخي، وعندما جئت إلى نادي الاتحاد السكندري، جئت لأتعاون مع محمد مصيلحي رئيس النادي، لكن بعض الناس لا تقدر ذلك».

وتابع: «أعلن رحيلي عن نادي الاتحاد السكندري، وأسلم المهمة لمحمد مصيلحي، والفريق حاليا في مركز آمن بالدوري، وأشكر اللاعبين على تعاونهم وعلى كل شيء».

وأنهى: «تعرضنا للإهانة والتنكيل، وعمري ما تعرضت للإهانة طوال تاريخي إلا في نادي الاتحاد السكندري، وأنا لا أقبل هذا الكلام إطلاقًا، ولم أسع لتدريب نادي الاتحاد بسبب ذلك».

ترتيب الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الرابع في ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 35 نقطة.

تابع موقع جمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search