السبت، 05 أكتوبر 2024

08:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تخبط جديد بين حكومة «نتنياهو» ومواجهة حادة بين الأطراف، ما القصة؟

نتنياهو ووزير الدفاع الإسرائيلي

نتنياهو ووزير الدفاع الإسرائيلي

مارسيل أيمن

A A

أجتياح رفح الفلسطينية، كشفت وسائل إعلام عبرية، عن تخبط جديد يحدث بين وزارء حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن العملية العسكرية في رفح. 

وأكد الإعلام الإسرائيلي، أن وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف جالانت، عقد هذا الأسبوع جلسة نقاش استراتيجي بشأن رفح الفلسطينية، بدون «نتنياهو»، ما أدى لمواجهة حادة بين الطرفين، وفقًا للقاهرة الإخبارية. 

مواجهة ساخنة بين وزراء الحكومة الإسرائيلية

أوضح الإعلام العبري، أن المناقشات الاستراتيجية كانت تجرى خلال الحرب، لكن «نتنياهو» غضب من جالانت لأسباب شخصية، لافتة أن المواجهة بين الطرفين حدثت قبل أيام خلال اجتماع حضره كبار المسؤولين السياسيين والأمنيين. 

 أهالي 600 جندي يرفضوا عملية اجتياح رفح الفلسطينية

 ذكرت وسائل الإعلام، أن الشرطة الإسرائيلة اعتقلت زوجة أحد المحتجزين في غزة خلال مظاهرة في تل أبيب، مشيرة إلى أن أهالي الجنود قالوا: «إنهم لا يثقون في قيادات الجيش ولن يقفوا مكتوفي الأيدي وأبناؤهم في خطر». 

وأكدت أن أهالي 600 جندي يبعثون رسالة إلى قيادات الجيش، يعارضون فيها اجتياح رفح الفلسطينية. 


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search