الخميس، 04 يوليو 2024

01:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حقوق الإنسان والمواطنة: الحركة المدنية تشن حملة ممنهجة ضد اتحاد القبائل

المستشار جمال التهامي

المستشار جمال التهامي

محمد النجار

وصف المستشار جمال التهامي رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة، بيان الحركة المدنية بشأن "اتحاد القبائل العربية" بحملة ممنهجة لتشويه الاتحاد الذي يضم جميع القبائل على مستوى الجمهورية. 

ورفض "التهامي"، في تصريح لـ"الجمهور"، هجوم الحركة المدنية علي اتحاد القبائل العربية، واصفاً اتحاد القبائل العربية بأنه يمثل ظهيرا وطنيا، معلناً دعم الحزب للاتحاد. 

وشدد رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة، على أن هذا اتحاد القبائل العربية سوف يعمل على المساهمة في تعزيز الأمن والاستقرار في مصر، وأن الاتحاد ساعد القوات المسلحة في عملية التطهير الشامل للإرهاب في سيناء. 

واستطرد أن اتحاد القبائل العربية خلال الفترة المقبلة، سيلعب دورًا مهمًا في دعم جهود التنمية في سيناء، وبقية المناطق الأخرى وذلك من خلال التعاون مع الحكومة المصرية في مختلف المجالات، مثل التعليم والصحة والبنية التحتية. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.