السبت، 06 يوليو 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حبس سائق السيارة المتسبب في حادث الدائري بحلوان

جانب من الحادث

جانب من الحادث

فتحي حسين

أمر المستشار مصطفى المتناوي المحامي العام الأول لنيابة حلوان الكلية، بحبس سائق السيارة النقل المتسبب في حادث الطريق الدائري 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه على المعمل الكيماوي لإجراء تحليل المخدرات.

كما أمرت بانتداب مهندس فني لفحص جميع السيارات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وقام فريق النيابة بمعاينة مسرح الحادث، ومناظرة السيارات، وسماع أقوال شهود الاثبات والمصابين، وتواصل النيابة تحقيقاتها في الواقعة.

 

حادث طريق دائري المعادي

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، حادث تصادم سيارة نقل محملة بالرمال، ما أدى إلى دهس عدد من السيارات وأسفر عن وفاة ٤ أشخاص وإصابة 11 آخرين، أثناء انتظارها لرفع آثار حادث آخر على الطريق الدائري.

ووقع الحادث في تمام الساعة الخامسة فجرًا على طريق دائري المعادي اتجاه التجمع، حيث كان هناك حادث انقلاب سيارة نقل وكان الونش يحاول رفع آثار الحادث

وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.