الخميس، 04 يوليو 2024

12:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الجيل»: الهجوم على اتحاد القبائل مرفوض ولا يستحق كل ما يثار

حزب الجيل

حزب الجيل

محمد الأزهرى

أكد حزب الجيل الديموقراطي، أن اتحاد القبائل العربية عبارة عن جمعية ترخص في الشئون الاجتماعية، وللأعضاء أن يختاروا من يمثلهم بحرية تامة، والأمر لا يستحق أن يثار كل هذه البلبلة.

وقال رئيس حزب الجيل ناجي الشهابي، لـ"الجمهور"، يحق لأي شخص أن يشكل هذا الكيان، ويختار من يشاء لرئاسته، ومن يرفض ذلك هذا رأيه، وليس معنى الرفض أن الأمر مرفوض، فكل له حق في الرأي والقانون يحكم كل ذلك.

وشدد رئيس حزب الجيل، على أن اتحاد القبائل العربية عمل أهلي ومجتمع مدني، وأمر متاح، منتقدا كل هذه البلبلة، وأن الأمر لا يستحق كل هذا، ولا يستحق كل هذا التخوف من الأمر، ولا يستحق مهاجمة اتحاد القبائل العربية.

كانت الحركة المدنية، قد عقدت ندوة اليوم السبت، وحضره البعض وتغيب عنه البعض الآخر، ضمن حالة الانقسام، وأصدرت توصيات ومخرجات الندوة التى عقدتها الحركة المدنية الديمقراطية لمناقشة المخاوف من إنشاء “اتحاد القبائل العربية”، والعدوان على مدينة رفح. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.