السبت، 06 يوليو 2024

02:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«صوت مصر»: اتحاد القبائل يجمع أطياف الشعب المصري بمختلف المحافظات

 اتحاد القبائل العربية

اتحاد القبائل العربية

محمد النجار

علق الدكتور محمد نصر سليمان، رئيس حزب صوت مصر، على بيان الحركة المدنية بشأن اتحاد القبائل العربية. 

وقال “ محمد نصر ”، في تصريح لـ“الجمهور”، إن انشاء اتحاد القبائل العربية يضم كافة أطياف الشعب المصري علي مستوي الجمهورية وليس قبائل سيناء فقط، مضيفاً أن اتحاد القبائل العربية يخدم الوطن والدولة وإنشاؤه يأتي في مصلحة الوطن. 

وأوضح أن كافة القبائل العربية التي تندرج تحت اتحاد القبائل العربية شخصيات معروفة ووطنية وتعمل لصالح الوطن في كل وقت وليس بجديد عليهم خدمة الوطن، متابعاً أن انشاء اتحاد القبائل العربية قبائل مجمعة تعمل لخدمة البلد والوطن في كل وقت. 

وأردف أن أعضاء اتحاد القبائل العربية في سيناء خادمون للوطن منذ سنوات طويلة وتحت خدمة الوطن والقوات المسلحة، مستنكراً هجوم الحركة المدنية على إنشاء اتحاد القبائل العربية، ووصفهم بأن اتحاد القبائل العربية ليس دستوريا ولا قانونياً.

ووجه رسالة الي الحركة المدنية قائلا لهم أنتم لا تعرفون قيمة اتحاد القبائل العربية حتى تهاجموه وأن اتحاد القبائل العربية ساعد القوات المسلحة في تطهير الإرهاب في سيناء ويساعد الدولة في تنمية أرض سيناء الحبيبة. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.