السبت، 05 أكتوبر 2024

07:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجامعة العربية تتطالب بحماية الصحفيين الفلسطينيين في قطاع غزة

السفير أحمد رشيد، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية

السفير أحمد رشيد، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية

مارسيل أيمن

A A

صرح السفير أحمد رشيد، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية  خطابى، على التضامن الراسخ مع الإعلام الفلسطيني.

وأكد الأمين المساعد للجامعة العربية خلال بيان رسمي له بمناسبة ذكرى الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، على ضرورة حماية الصحفيين الفلسطينيين في قطاع غزة ومدن الضفة الغربية بما فيها مدينة القدس المحتلة. 

كما أشار إلى تأمين السلامة البدنية والمعنوية للصحفيين، وذلك عملًا بمقتضيات القانون الدولي الإنساني لما يتعرضون له من انتهاكات جسيمة من قتل واعتقال ومداهمات ومنع.

جهود مكثفة لمحاكمة قتلة شيرين أبو عاقلة

أكدت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، استمرا جهودها لمحاكمة قتلة الصحفية شيرين أبو عاقلة التي اغتالها الاحتلال الإسرائيلي عن سبق إصرار وترصد وفي إطار سياسته الممنهجة لاستهداف الصحفيين وقتلهم.

مرور عامان على اغتيال الزميلة الصحفية شيرين أبو عاقلة

وأضافت، في بيان لها أن النقابة وهي تحيي ذكرى مرور عامان على اغتيال الزميلة الصحفية شيرين، لتؤكد أن جريمة قتل شيرين لن تسقط بالتقادم، وأن كل زملائها في مهنة الصحافة وعموم شعبنا لن ينسوا ذلك اليوم الأسود الذي اغتال فيه الاحتلال أيقونة الاعلام الفلسطيني شيرين أبو عاقل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search