الأحد، 07 يوليو 2024

04:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برباعية في غرناطة، ريال مدريد يتأهب لنهائي أبطال أوروبا عبر بوابة الدوري

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

محمود عبدالرحيم

فاز ريال مدريد على غرناطة، برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لوس كارمينيس، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي.

أحداث المباراة 

افتتح التسجيل لريال مدريد اللاعب فران جارسيا في الدقيقة 38 من عمر المباراة بعد تمريرة من لوكاس فاسكيز من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء، تابعها فران جارسيا بتسديدة من على القائم الثاني سكنت الشباك.

ثم أضاف زميله أردا جولر الهدف الثاني للملكي في الدقيقة 45+2 من عمر المباراة، بعد أن انطلق فران جارسيا بالكرة على الجانب الأيسر ومرر الكرة داخل منطقة الجزاء، ثم استلمها أردا جولر وسدد الكرة على يسار الحارس لداخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد على غرناطة بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني عزز أبراهيم دياز النتيجة، بعد تسجيل الهدف الثالث للريال في الدقيقة 49 من عمر المباراة بعد تسديد الكرة من داخل منطقة الجزاء، لتمر على يمين الحارس داخل الشباك، قبل أن يضيف دياز الهدف الرابع للملكي والثاني له، لينتهى اللقاء يفوز ريال مدريد على غرناطة برباعية نظيفة.

تشكيل ريال مدريد الذي خاض به المباراة

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: فران جارسيا - إيدر ميليتاو - أنطونيو روديجر - لوكاس فاسكيز.

خط الوسط: إدواردو كامافينجا - داني سيبايوس - لوكا مودريتش.

خط الهجوم: أردا جولر - خوسيلو ماتو - إبراهيم دياز.

موقف الفريقن في الدوري الإسباني بعد المباراة

يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 90 نقطة، من الفوز في 28 مباراة والتعادل في 6 وسقط في لقاء وحيد، وحسم لقب الليجا بفارق 15 نقطة عن نادي جيرونا أقرب منافسيه.

بينما يتواجد غرناطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل فى 9 مواجهات وتلقى 22 هزيمة.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لملاقاة بوروسيا دورتموند، يوم 1 يونيو المقبل، والسعودية في المباراة التي يستضيفها ملعب ويمبلي التاريخي، الذي يستضيف النهائي للمرة الخامسة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.