الخميس، 04 يوليو 2024

12:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الإصلاح والنهضة» يستنكر بيان الحركة المدنية بشأن اتحاد القبائل العربية

هشام عبدالعزيز

هشام عبدالعزيز

محمد النجار

استنكر هشام عبدالعزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة بيان الحركة المدنية الذي صدر عن ندوة عقدتها الحركة بشأن اتحاد القبائل العربية، واصفا الندوة ومخرجاتها بأنها تنم عن جهل باعتبارات الأمن القومي وغياب القدرة على تقدير الموقف الحالي وخطورتها.

وأضاف «عبد العزيز»، أن في الوقت الذي تخوض مصر صراع وجودي وسط مؤامرات تحاك للدولة المصرية، تشغلنا الحركة المدنية بمهاترات لا طائل من وراءها.

وأكد رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن البيان ومخرجات الندوة تضمنت عبارات خطيرة تصف كيانا وطنيا بالميليشيات، وتتهم الدولة المصرية بأنها تختبئ وراء مسميات مجهولة.

وشدد على أن هذه التوصيفات، تفتقر لأي أدلة وتناقض المنطق، متسائلا في الوقت الذي تراجعت فيه إسرائيل بضغط أمريكي أمام تحذيرات أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، فهل تحتاج دولة بهذه القوة إلى الاختباء؟!.

وأشار رئيس حزب الإصلاح والنهضة إلى أن هذا الوقت هو وقت الاصطفاف الوطني خلف القيادة السياسية والدولة المصرية وليس وقت ما أسماه بـ «المراهقة السياسية».
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.