الخميس، 04 يوليو 2024

11:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شوط أول سلبي بين الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

انتهى الشوط الأول بين الأهلي وبلدية المحلة بالتعادل السلبي، في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة بلدية المحلة

ويخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول ومحمود متولي ورامي ربيعة ومحمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور وبيرسي تاو ورضا سليم.

خط الهجوم: محمود كهربا.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: عمر كمال وياسر إبراهيم وحسين الشحات ومحمد الضاوي ‏كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وكريم فؤاد.

ويتطلع النادي الأهلي لتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط غالية في مشوار الدوري المصري للموسم الجاري، قبل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق نادي الترجي التونسي في رادس.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري نايل 2024

وانطلقت صافرة حكم مباراة الأهلي وبلدية المحلة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة اليوم في الدوري

تعد شبكة قنوات أون تايم سبورتس، هي الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز، وتنقل مباراة الأهلي وبلدية المحلة على قناة أون تايم سبورت 1.

ترتيب الأهلي وبلدية المحلة في الدوري

خاض النادي الأهلي 14 مباراة ورصيده 30 نقطة في المركز الثامن، وتمكن المارد الأحمر، من تحقيق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 3 مرات، وتلقى الهزيمة مرتين.

فيما يتواجد بلدية المحلة في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة، حيث حقق الفريق الفوز في 5 مواجهات فقط من أصل 20 لقاء هذا الموسم، وتعادل الفريق في 4 مواجهات، وتلقى الهزيمة 11 مرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.