الخميس، 11 يوليو 2024

11:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«هيونداي» في الصدارة، قائمة السيارات الأكثر مبيعًا خلال أبريل 2024

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

شهيرة أحمد

أظهر تقرير صادر عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري للمركبات عن شهر أبريل 2024 انخفاضًا في مبيعات السيارات «صفر كيلومتر» بنسبة 5.5% مقارنة بشهر مارس 2024، حيث تم ترخيص 21143 مركبة في أبريل، بينما تم ترخيص 22378 مركبة في مارس.

ومن خلال السطور التالية، يرصد موقع «الجمهور الإخباري»، تفاصيل مبيعات السيارات المتصدرة خلال شهر أبريل، وجاءت على النحو التالي:

هيونداي تتصدر المبيعات للشهر الثاني على التوالي

على الرغم من هذا الانخفاض، حافظت هيونداي على مكانتها كأكثر العلامات التجارية شعبية للشهر الثاني على التوالي، تم ترخيص 867 مركبة من سياراتها. 

وجاءت شيفروليه في المرتبة الثانية بـ 814 مركبة، بينما احتلت «كيا» المركز الثالث بـ 707 مركبة، وشهدت مبيعات «إم جي» ارتفاعًا ملحوظًا لتحتل المركز الرابع بـ 637 مركبة، بينما حلت نيسان في المركز الخامس بـ 617 مركبة.

مبيعات تويوتا وسكودا

وشهدت مبيعات كل من «تويوتا» و«سكودا» اختلافًا هذه الفترة، حيث تم ترخيص 591 و391 مركبة على التوالي، بينما احتلت ميتسوبيشي وفولكس فاجن المركزين، الثامن والتاسع بـ 322 و 329 مركبة على التوالي، وجاءت بي إم دبليو في المركز العاشر بـ 315 مركبة.

تفاصيل مبيعات السيارات الملاكي

فيما يتعلق بالسيارات الملاكي، حافظت هيونداي على مكانتها الأولى بـ 863 مركبة، بينما احتلت كيا المركز الثاني بـ 707 مركبة. وجاءت إم جي في المركز الثالث بـ 636 مركبة، ونيسان في المركز الرابع بـ 593 مركبة، ومرسيدس في المركز الخامس بـ 579 مركبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.