الخميس، 11 يوليو 2024

11:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ماذا يقصد جوارديولا بـ"الظلم في العالم".. حرب غزة أم تحكيم مبارة ريال مدريد (تفاصيل)

جوارديولا

جوارديولا

سلمى ياسر

أثار المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الجدل بسبب تصريحاته الأخيرة عن الظلم في العالم، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام فولهام، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت تصريحات بيب جوارديولا مثيرة للجدل، والتي اعتبرها البعض إعلاناً لدعم ضمنى من المدرب العالمي للقضية الفلسطينية، بسبب الأحداث التي تشهدها من عمليات إبادة وقتل للأطفال والمدنيين تحت مرأى ومسع  العالم.

فيما اسقط آخرون تصريح جوارديولا، على ما اعتبره ظلم شهدته مباراة فريقه (مانشستر سيتي) أمام ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا،  والتي انتهت بفوز الفريق الإسباني، فما القصة؟

جوارديولا: يومًا ما سيأتي إلينا الظلم

وبالنظر إلى تصريحات مدرب السيتي “بيب جوارديولا” نجد أنه لم يذكر الدعم للقضية الفلسطينية بشكل صريح وأكتفى بذكر الظلم في العالم.

وقال جوارديولا مدرب مانشستر سيتي: «الجميع يهتم بمنزله فقط، انظر إلى ما يحدث في جميع أنحاء العالم، نحن نجلس هنا، لا نفعل شيئًا».

وتابع قائلاً: «عالم مليء بالظلم، أنت تشاهده ولكن بدون ردة فعل، ولكن تأكد أنه سيُصيبك يومًا ما، ونجلس هنا ولا نفعل شيئًا ويومًا ما سيأتي إلينا».

ويحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فولهام في الثانية والنصف من ظهر اليوم السبت، على ملعب «كرافين كوتاج»، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي.

إنجازات تنتظر جوارديولا مع مان سيتي بعد لقب البريميرليج - مصر 360

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويتبقى له مباراة واحدة، وجمع السيتي 82 نقطة من 35 مباراة، فاز في 25 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 3 مباريات.

بينما يأتي فريق فولهام في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي من 36 مباراة يمتلك 44 نقطة من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 16 لقاء وسجل 51 هدفًا واستقبل 55 هدفا.

جوارديولا يشيد بـ

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.