السبت، 06 يوليو 2024

04:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خلال جولته بمصانع العاشر من رمضان..

مدبولي: المنتجات المصرية تغزو أوروبا وأمريكا وتصميماتها تفوق العالمية

رئيس الوزراء خلال تفقده مصانع العاشر من رمضان

رئيس الوزراء خلال تفقده مصانع العاشر من رمضان

أحمد المقدامي

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن المصانع الثلاثة الذي تفقدها اليوم في العاشر من رمضا، هي مصانع على أعلى مستوى عالمي وخاصة مصنع الأدوات الصحية «سانبيور» الذي  ينتج لكل «البرندات» العالمية، ويتم استخدامها في كل المنتجعات والفنادق الأوروبية مشيدا بجودة العمل.

وأضاف في كلمته التي ألقاها بالمؤتمر الصحفي على هامش تفقده لمصانع العاشر من رمضان الصناعية، أن التصميمات العالمية التي تنتجها المصانع المصرية تفوقت فيها مصر على الدول المتقدمة.

إجمالي المكون المحلي يفوق 75%

وأوضح «مدبولي» أن شركة «سانبيور» المصرية لـ تصنيع الأدوات الصحية، أصبح موجود بسبب الفكر الجديد وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدا أن إجمالي المكون المحلي في المنتجات فوق 75%، وسوف يتم زيادة المكون المحلي.

وفي نفس السياق، أكد مدبولي خلال زيارته لمصنع بوش لإنتاج الأجهزة المنزلية، أن بوش من أكبر الشركات العالمية في الأجهزة المنزلية ومصنعها في مصر من أكبر المصانع على مستوى العالم، وتتوازى مع شركة «هايير» التي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي في عيد العمال.

وأشار مدبولي إلى أن شركة بوش تعمل على إنتاج البوتاجازات حاليا، ومن المتوقع أن تتوسع في إنتاج الثلاجات في الفترة القادمة لتغطية الشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.