الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موضة بدل زفاف للرجال من الدانتيل لصيف 2024 تثير غصب «الشوشيال ميديا»

بدل زفاف الرجال من الدانتيل موضة صيف 2024، مصنوعة من الدانتيل

بدل زفاف الرجال من الدانتيل موضة صيف 2024، مصنوعة من الدانتيل

الزهراء علام

A A

بدل زفاف الرجال موضة صيف 2024، مصنوعة من الدانتيل، تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، يعتبر يوم الزفاف من أهم الأيام التي ينتظرها الشريكين للظهور بأبهى إطلالة تليق بليلة العمر كما يطلق عليها ومع اختلاف الثقافات وانفتاح الموضة التي أصبحت تعبر عن أشياء قد لا تبدو مفهومة للجميع.

من الدانتيل، بدل زفاف رجالي موضة صيف 2024

من الدانتيل، بدل زفاف رجالي موضة صيف 2024

ظهرت تصميمات صادمة ضمن صيحات موضة 2024، لبدل الزفاف الرجالي، مصنوعة من الدانتيل والتل تحمل تطريزات أنثوية، وقصات لا تتناسب مع شخصية أغلب الرجال، الأمر الذي أثار سخرية المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

عريسة، ردود الأفعال حول بدل الزفاف الرجالي 

ردود الأفعال حول بدل الزفاف الرجالي 

تبادل المستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا» المنشور الذي ضم أكثر من 15 صورة مختلفة لتصميم بدلات الزفاف الرجالي المصنوعة من الدانتيل.

وحظيت تلك الصور بمئات التعليقات الساخرة حول إطلالة العريس في 2024، خاصة بعدما وجد المتابعون أن الحدث يستحق السخرية بسبب التعليق المرفق مع الصور :«بدل زفاف الرجال الدانتيل أحدث موضة صيف 2024، تمنحك مزيجاً من الرقى والفخامة والأناقة».

تصميمات بدل زفاف رجالي من الدانتيل 

جاءت أغلب تصميمات بدل الزفاف الرجالي 2024، مكشوفة الظهر، وتحمل تطريزات وردية وكان أغلبها من اللون الأبيض بينما جاء تصميم أو اثنين باللون الأسود، مع اعتماد نفس الخامة والمظهر.

تصاميم بدل زفاف رجالي من الدانتيل 

بدلات زفاف رجالي من الدانتيل موضة 2024

في البداية نشرت هذه التصميمات، كنوع من تقديم التميز والخروج عن المظاهر المعتادة لبدلات الزفاف الرجالي، غير أنها بدلاً من أن تحظى بإعجاب الجميع، أثارت هذه البدلات استهجان وسخرية كبيرين من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي.

بدلات زفاف رجالي من الدانتيل موضة 2024

وعلى الرغم من اختلاف الأذواق من شخص لآخر، إلا أنه من الواضح أن هذه البدلات المصنوعة من الدانتيل لم لم تلق استحسان الجمهور على الإطلاق، لذا من الأفضل أن يلتزم الشريكين بالتصاميم التقليدية الأنيقة التي تعبر  عن جمال الزفاف، بدلاً من المجازفة بتصميمات غريبة قد تجعلهما محل سخرية الآخرين وتفسد يومهما.

بدلات زفاف من الدانتيل موضة 2024 للرجال 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search