الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القبض على تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه بدمياط

أرشيفية

أرشيفية

محمد ممدوح

A A

تمكنت قوات الأمن بكفر سعد التابعة لمديرية أمن دمياط، من القبض على تشكيل عصابي ضم 5 متهمين، لثلاثة منهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة القسم، لقتل أحد الأشخاص بقصد السرقة.

وتعود أحداث الواقعة إلى بلاغ وصل إلى قسم شرطة كفر سعد التابعة لمديرية أمن دمياط، من إحدى المستشفيات لاستقبالها شخص مقيم بدائرة المركز مصاب بطلق ناري وتوفي أثناء إسعافه، وتبين خلال الفحص والتحريات التي أجرتها المباحث، أنه أثناء استقلال المجني عليه سيارة أجرة " ميكروباص" فوجئ قائد السيارة بمحاولة عدد من الأشخاص وبحوزة أحدهم سلاح ناري، إيقاف السيارة وحال محاولته الهرب منهم، قام حائز السلاح الناري بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاه السيارة، مما أدي إلى حدوث إصابة المجني عليه، التي أودت بحايته على الفور أثناء إسعافه.

وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي ضم 5 متهمين لثلاثة منهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة مركز شرطة كفر سعد التابعة لمحافظة دمياط، مستخدمين سيارة ميكروباص، ودراجة نارية، وبندقية آلية.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن مكان البندقية الآلية، عدد من الطلقات، 2 عدد سلاح أبيض، والميكروباص والدراجة النارية، المستخدمين في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.