الخميس، 11 يوليو 2024

02:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بدء التشغيل التجريبي لـ«تاكسي العاصمة» الكهربائي، تعرف على طريقة الحجز

تاكسي العاصمة

تاكسي العاصمة

أحمد المقدامي

أعلنت وزارة النقل عن بدء التشغيل التجريبي لـ«تاكسي» العاصمة الجديدة اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024 كمرحلة أولى.

تبدأ المرحلة الأولى بـ 10 سيارات كهربائية من إجمالي 145 سيارة كهربائية سيتم تشغيلها تباعا داخل العاصمة الإدارية الجديدة، بواقع (60 سيارة شيفروليه بولت – 85 سيارة MG4)؛ وذلك لخدمة المواطنين والمترددين على العاصمة الإدارية.

طريقة حجز تاكسي العاصمة الكهربائي الجديد

وتفقد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، السيارات معلنا أن حجز السيارة سيكون متوفر عن طريق التطبيق الذكي للهاتف المحمول والمزمع إطلاقه مع أول يوم تشغيل للسيارة، وبها إمكانية الدفع بطريقتين إما عن طريق الكريديت كارد أو الكاش.

كما يوجد خط ساخن 19157 لتلقي الشكاوى ومقترحات الركاب لتقديم أعلى مستوى من الخدمة والرفاهية.

مميزات تاكسي العاصمة الكهربائي

ويتمتع تاكسي العاصمة بأعلى مستوى من حيث أمان الركاب، فالسيارات مراقبة بكاميرات إلكترونية من الداخل والخارج وأجهزة تحديد المواقع GPS وعلى اتصال دائم بغرفة التحكم المركزية داخل شركة الاتحاد العربي (سوبر جيت).

كما أن السيارة كهربائية صديقة للبيئة ولا يوجد لها صوت أو انبعاثات للعوادم ويقودها سائقين مدربين على أعلى مستوى لتقديم خدمة مميزة لجمهور الركاب.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتوفير وسائل نقل آمنة وذكية وصديقة للبيئة لخدمة المواطنين داخل العاصمة الإدارية الجديدة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.