الأحد، 07 يوليو 2024

03:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مبابي يودع الجميع في باريس سان جيرمان باستثناء الشخص الأكثر أهمية

مبابي وناصر الخليفي

مبابي وناصر الخليفي

إسلام عبد الجليل

ودّع كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فريقه، وحرص الفرنسي على توجيه الشكر لكل من عمل معهم في النادي باستثناء ناصر الخليفي رئيس النادي.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن المهاجم الفرنسي استشهد بجميع المدربين والمديرين الرياضيين، بدءًا من أوناي إيمري المدير الفني السابق للفريق، وانتهاءً بالإسباني الآخر لويس إنريكي. لكن لم يذكر ناصر الخليفي رئيس النادي بكلمة.

وأضافت أن العلاقة بدأت في الانهيار في الصيف الماضي، عندما قرر في يوليو الماضي إبلاغ النادي بأنه لن يفعل خيار تمديد عقده حتى عام 2025.

«مبابي لم ينسى ما حدث معه»

وأشارت التقارير إلى أن مبابي اتهم النادي بتسريب قراره للصحافة ورد النادي بعرضه للبيع وإبعاده عن التدريبات الجماعية للفريق، مبابي لم ينسى ما حدث معه، وبالتالي فإن علاقته مع ناصر لم تعد كما كانت مرة أخرى.

وأضافت في أغسطس الماضي، توصل الطرفان إلى اتفاق لتصحيح الوضع ومحاولة مواجهة الموسم بأفضل طريقة ممكنة. وتنازل مبابي عن مكافأة العقد البالغة 100 مليون دولار التي كان من المقرر أن يحصل عليها في نهاية الموسم الحالي، وعاد مره أخري للتدريبات.

وأشارت أن مبابي لعب مباريات الموسم بشكل طبيعي وسجل 43 هدف في 46 مباراة، لكنه لا ينسى المباريات التي جلس فيها على مقاعد البدلاء، وشعر اللاعب أن وراء هذا القرار ليس المدير الفني لويس أنريكي، بل ناصر الخليفي رئيس النادي.

ماذا قدم كيليان مبابي مع باريس في سبع سنوات؟

انضم كيليان مبابي إلى صفوف باريس سان جيرمان قادما من موناكو الفرنسي عام 2017، خاض خلال تلك الفترة 306 مباراة.

سجل «مبابي» 255 هدفا في جميع المسابقات ليتربع على قائمة صدارة الهدافين التاريخين للنادي الفرنسي، وصناعة 108.

حقق اللاعب الفرنسي مع باريس 14 لقبًا 6 بطولة الدوري الفرنسي، و3 بطولات السوبر المحلي، و3 بطولات كأس فرنسا، وكأس الرابطة الفرنسية.

ويستعد ستاد سانتياجو برنابيو لتقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الحالي، بانضمامه إلى صفوف ريال مدريد في صفقة انتقال حر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.