السبت، 06 يوليو 2024

02:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مباراة دون جماهير..

المنصورة يواجه سبتورتنج اليوم لحجز البطاقة الرابعة المؤهلة لـ الممتاز

فريق المنصورة

فريق المنصورة

أحمد كامل

يواجه فريق المنصورة نظيره سبورتنج اليوم السبت، في اللقاء الفاصل المؤهل لدورة الترقي لبطولة الدوري الممتاز.

ويتأهل الفائز من مباراة ستبورتنج والمنصورة إلى الدورة الرباعية، والتي تضم مجموعات دوري القسم الثاني، والمركز الثالث في دوري المحترفين، ويصعد الفائز بها إلى بطولة الدوري الممتاز.

وتأهل المنصورة لبطولة دوري المحترفين بعد تصدره المجموعة الثالثة لدوري القسم الثاني، بينما نجح سبورتنج من تصدر المجموعة الثالثة بعد منافسة قوية مع الأولمبي.

مباراة دون حضور جماهيري 

وأعلن اتحاد الكرة عن قراره بشأن حضور الجماهير لمباراة المنصورة أمام  سبورتنج، ضمن المرحلة الفاصلة للتأهل إلى الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز.

وأكد اتحاد الكرة أنه من شروط إقامة دوري القسم الثاني إقامة المباريات «بدون جمهور»، وبالتالي لن يكون مسموحًا بحضور الجماهير في مباراة المنصورة وسبورتنج.

وتابع الاتحاد شروط دخول الجمهور في أي مباراة بشكل عام: لا بد من طرح التذاكر عبر منصة شركة تذكرتي المعنية ببيع التذاكر بجانب تولي الشركة المعنية بالتأمين والأمن تنظيم عملية دخول الجمهور والتي تكون بموجب بالتذاكر و"الفان اي دي".

واختتم اتحاد الكرة المصري بيانه، بأن مباراة المنصورة وسبورتنج سيتم بثها تلفزيونيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.