الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الهلال السعودي يخوض مبارة حسم دوري روشن أمام الحزم اليوم

الهلال السعودي

الهلال السعودي

سلمى ياسر

A A

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مباراة هامة اليوم أمام الحزم، من أجل حصد ثلاث نقاط جديدة في مشوار بطولة الدوري السعودي للمحترفين “روشن” الموسم الجاري.

ويدخل نادي الهلال اللقاء بكل قوته من أجل تحقيق الفوز على الحزم، بهدف التتويج رسميًا بلقب دوري روشن لموسم 2023-2024.

May be an image of 1 person and text

موعد مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي

من المقرر أن تنطلق أحداث المباراة، التي تجمع بين الهلال والحزم في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت، في الدوري السعودي.

ويحتضن ملعب "المملكة أرينا" معقل الزعيم، أحداث مباراة الفريق أمام الحزم في الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر أن نادي الهلال يحتاج لنقطة واحدة فقط من المباراة، من أجل التتويج بلقب الدوري للمرة التاسعة عشرة في تاريخه، فالفوز أو التعادل يعني حصوله على اللقب المحلي.

May be an image of 3 people, people playing soccer, people playing football, cleats and text

الهلال يتصدر ترتيب الدوري السعودي

ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 86 نقطة، بفارق 12 نقطة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ 74 نقطة.

ويحتل الحزم المركز الـ 18 والأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، بعدما حقق الفوز في 3 لقاءات من 30، وتعادل في 11 مواجهة وتلقى 16 هزيمة.

May be an image of 2 people and text that says '64 ALHILAL BIE ራ ALHILA አር ALBI a Uas M d'

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.