السبت، 05 أكتوبر 2024

10:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ترويج خالد الصاوي، شكوى عاجلة للبرلمان لتجريم المخدرات الموسيقية

 الممثل  خالد الصاوي 

الممثل  خالد الصاوي 

محمود حسين

A A

تقدم المحامي أيمن محفوظ، بشكوى عاجلة إلى مجلس النواب، تحمل رقم 8188 لسنة 2024، لتجريم موسيقى التكنو وكافة صور المخدرات الرقمية والموسيقية، بعد ترويج الممثل خالد الصاوي لموسيقى المخدرات، والمعروفة باسم موسيقي التكنو، التي تسبب الهلاوس البصرية وتدفع المدمن إلى العنف والجنس المحرم والانتحار.

وأردفت الشكوى المقدمة إلى مجلس النواب، أن المدمن المتعاطي للموسيقي التكنو. يفقد الادراك تماما بذات تأثير المخدرات الطبيعية أو التخليقية وبما ان مقصد المشرع تجريم التعاطي والاتجار بالمخدرات والتي تعد من الظروف المشددة في كافه الجرائم. وبما ان تلك المخدرات الموسيقية تعطي نفس تأثير المخدرات من حيث الإدمان وفقد الادراك والصحة وارتكاب العنف البدني والجنسي والانتحار.

تفاصيل شكوى عاجلة لمجلس النواب لتجريم موسيقى التكنو

واستطرد «محفوظ» في الشكوى: يرفض المجتمع إدمان المخدرات مهما كانت صورها ولخلو التشريعات القانونية من تجريم تلك المخدرات الرقمية والموسيقية رغم تأثيرها الذي يتعدى تأثير المخدرات المعروفة بأنواعها فكان لازما على البرلمان أن يتدخل لتجريم التعاطي والاتجار والترويج لمثل تلك المخدرات الرقمية والموسيقية.

 واختتمت الشكوى، والتي تتحمل رقم أ لسنة 2024: تقدمنا بشكوى رسمية للبرلمان المصري باعتباره المسئول عن  التشريع وإصدار القوانين بغية تقديم مشروع قانون مستوفى كافة أوصاف المخدرات الرقمية والموسيقية بكافه أشكالها وتجريم حيازتها وتعاطيها والترويج لها والاتجار بها.

وطالبت الشكوى بوضع عقوبات في منتهى القسوة حتى يمكن أن نحمي مجتمعنا من خطورة أحدث صيحة في عالم المخدرات، وهي موسيقى التكنو التي تعصف تدمر  شباب ومواطنين مصر، مع اتخاذ اللازم قانونا.

تروج خالد الصاوي لموسيقى التكنو

وفي وقت سابق، شوّق الفنان خالد الصاوي جمهوره ومتابعيه لحدث ما في مدينة الجونة لم يكشف تفاصيله، وكان من المقرر إقامته في شهر مايو الجاري، وذلك عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع «انستجرا»".

وظهر «الصاوي» بالفيديو وهو يرتدي نظارة شمسية وعلق: «اعتراف، التكنو أعمق أسراري، ميعادنا 3 مايو الجونة»، وبدأ في غناء أحد الأغاني بطريقة كوميدية وحاز الفيديو على إعجاب متابعيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search