الخميس، 04 يوليو 2024

11:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريال مدريد البطل في ضيافة غرناطة بالدوري الإسباني اليوم

ريال مدريد

ريال مدريد

سلمى ياسر

يواجه نادي ريال مدريد «بطل الليجا» نظيره غرناطة، في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي.

وحسم نادي ريال مدريد التتويج بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، للمرة الـ 36 في تاريخه، بعد تعثر برشلونة أمام جيرونا في الأسبوع الـ34 من النسخة الحالية لليجا.

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري

يواجه نادي ريال مدريد نظيره غرناطة في تمام الساعة الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية على ملعب نويفو لوس كارمينيس.

وتأهل ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما حقق الفوز على نظيره بايرن ميونخ الألماني في لقاء نصف النهائي. 

May be an image of 1 person, playing soccer, playing football, cleats and text that says 'বা TEmirates BETTE 4'

موقف ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة، من الفوز في 27 مباراة والتعادل في 6 وسقط في لقاء وحيد، وحسم لقب الليجا بفارق 13 نقطة عن نادي جيرونا أقرب منافسيه.

بينما يتواجد غرناطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل فى 9 مواجهات وتلقى 21 هزيمة.

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

ومن المقرر أن يكون موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بعد تأهل بوروسيا دورتموند، في العاشرة من مساء يوم 1 يونيو المقبل، بتوقيت مصر والسعودية، ويعقد النهائي على ملعب ويمبلي التاريخ الذي يستضيف النهائي للمرة الخامسة.

May be an image of 6 people, people playing soccer, people playing football, cleats and text that says 'Il プ Emirates FLYBETTER FLY BETTER ខ ටිී AMCE RMC'

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.