السبت، 05 أكتوبر 2024

09:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البروفة الأخيرة، الأهلي يواجه بلدية المحلة قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

A A

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة هامة أمام نظيره بلدية المحلة مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

تقام مباراة الأهلي وبلدية المحلة اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد غزل المحلة، بحثاً عن الثلاث نقاط في مشوار الدوري للموسم الحالي.

تعد هذه المباراة هي البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي والاقتراب من اللقب للمرة الـ 12 في تاريخه.

ترتيب الأهلي وبلدية المحلة في الدوري  

خاض فريق الكرة بالنادي الأهلي حتى الآن 14 مباراة ويمتلك في رصيده 30 نقطة في المركز الثامن، وتمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 3 مرات، وتلقى الهزيمة مرتين.

فيما يتواجد بلدية المحلة في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة، حيث حقق الفريق الفوز في 5 مواجهات فقط من أصل 20 لقاء هذا الموسم، وتعادل الفريق في 4 مواجهات، وتلقى الهزيمة 11 مرة.

المستبعدين من مواجهة الأهلي أمام بلدية المحلة

تواجد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي على رأس المستبعدين من قائمة الفريق أمام بلدية المحلة مساء اليوم السبت في الدوري المصري الممتاز.

واستبعد مارسيل كولر كلا من: محمد الشناوي، حمزة علاء، خالد عبد الفتاح، كريم الدبيس، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية وأحمد عبد القادر بداعي الإصابة، بجانب محمد عبد المنعم للإيقاف، فضلاً عن وسام أبو علي وطاهر محمد طاهر وأليو ديانج.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search