الأربعاء، 31 يوليو 2024

04:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حسام المندوه: نعاني من الغيابات، والزمالك يسعى للفوز ضد «نهضة بركان»

حسام المندوه

حسام المندوه

محمد الصو

A A

قال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، إن الفريق سوف يظهر بمستوى جيد جدًا، أمام نهضة بركان المغربي في مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.
وأضاف في بيان للنادي: «أتمنى تحقيق الزمالك لنتيجة إيجابية في لقاء الذهاب كي تكون مهمة الأبيض أسهل في لقاء العودة المقرر له يوم 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي».

حسام المندوه يؤكد ثقته في الزمالك أمام نهضة بركان

وتابع: «في المباراة السابقة أمام دريمز حققنا نتيجة جيدة بالفوز بثلاثية دون رد، ونأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب أمام نهضة بركان».
واختتم: «الزمالك يعاني من غيابات مؤثرة أمثال محمود عبد الرازق شيكابالا،  ومصطفى شلبي ومصطفى الزناري ولكن لاعبو الزمالك قادرون على تعويض الغيابات في صفوف الفريق خلال لقاء الذها».
وأشاد أمين صندوق الزمالك باستقبال مسؤولي نادي نهضة بركان لبعثة الأبيض فور وصولها إلى المغرب، موضحاً أن الزمالك سيجهز استقبالاً يليق ببعثة نهضة بركان خلال لقاء العودة في القاهرة .
ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل بالملعب البلدي ببركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.
وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى مدينة السعيدية بالمغرب عصر الأمس، ويترأس بعثة الزمالك حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، ويرافق البعثة كلاً من حسام المندوة أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.